اللغات: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian

مجتمع المعيشة في دبي: ما هو؟

لنكن صادقين ، نحن نعلم أن دبي هي أفضل مكان لقضاء العطلة ، لكن العيش هنا هو متعة مختلفة تمامًا!

سيقول لك سكان دبي أن هذه المدينة هي مجرد هدية تستمر في تقديمها. أي شيء تحت الشمس ، يمكنك الوصول إلى هنا. حتى عندما تبحث عن مكان للعيش فيه ، فإن لدى دبي العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، سواء كانت الشقق ، الفيلات ، المنازل السكنية ، البنتهاوس ، القصور ، وأكثر من ذلك.

في دبي ، يحظى أسلوب حياة المجتمع باحترام كبير. ينظر الناس في دبي إلى نمط الحياة المجتمعية من أجل الشعور بالأمان ، والعمل الجماعي ، وحسن الجوار. المجتمع هو المكان الذي تنمو فيه العائلات وتتشكل الصداقات وتصنع الذكريات. هذا هو السبب في أن المطورين في المنطقة يركزون ويضعون أولوياتهم لإنشاء مجتمع كبير ، يلبي احتياجات الأفراد والأزواج الشباب والعائلات.

كمقيم في دبي ، عندما تخرج لاختيار مكان للعيش فيه ، هناك الكثير من العوامل التي تدخل حيز التنفيذ. المكان الذي تعمل فيه والمرافق الطبية والمدارس ووسائل الراحة وأكثر من ذلك. وبالتالي ، فإن المطورين في المنطقة لديهم فهم جيد لهذا الأمر. المطورين الرئيسيين يجري إعمار، مِراس ، دبي للعقارات ، داماك ونخيل ، كل واحد منهم قد أنشأ أكثر المجتمعات شعبية في المنطقة. لقد قاموا بصياغة كل من هذه المجتمعات في مناطق ذات اتصال كبير ، فما هي بعض الأشياء التي تشكل مجتمعًا جيدًا؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة:

  • القرب من المدارس والمرافق الطبية
  • خيارات البيع بالتجزئة والسوبر ماركت
  • الطفل الود
  • الحيوانات الأليفة الود
  • المساحات الخضراء والمساحات المفتوحة
  • الخصوصيّة
  • الوصول إلى الطرق الرئيسية
  • القرب من المعالم البارزة
  • حجم الشقق / الفلل
  • وسائل الراحة للعائلات والأفراد
  • الوصول إلى الشاطئ
  • ملاعب ومناطق لعب للأطفال
  • مناطق الشواء
  • حمامات سباحة للكبار والصغار
  • الحدائق والممرات
  • مسارات لركوب الدراجات والركض
  • منازل النادي للبالغين والأطفال
  • قاعات السينما
  •  غرف متعددة الأغراض
  • صالات رياضية ومراكز لياقة بدنية

عندما ننظر إلى جميع المجتمعات في جميع أنحاء دبي ، سوف نرى أن جميعهم وضع علامة في الخانات أعلاه.

لقد قطع هؤلاء المطورون خطوة إلى الأمام وأنشأوا أحداثًا اجتماعية مذهلة لجميع الجيران للتعرف على بعضهم البعض. يحتفلون بجميع المهرجانات الرئيسية وأيام السنة مثل NYE ، عيد جميع القديسين ، العيد ، ديوالي ، عيد الميلاد ، اليوم الوطني ، يوم السعادة ، يوم الأرض والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا كرنفالات منتظمة ومطاردات للمواهب للأطفال ، وورش عمل للتدريب على الحرائق ، وعجائب الشتاء ، وفحص السينما في الهواء الطلق والمزيد. الآن ، ألا يبدو هذا وكأنه طريقة مثيرة للعيش؟

لذلك ، إذا كنت تحب حياة سريعة الخطى ، فربما يكون Downtown and Marina هو المكان المثالي لك. إذا كان الهدوء أنت بعد ، ربما المرابع العربية هو أفضل رهان. فيما يلي قائمة بالمجتمعات المثالية بالنسبة لك ، اعتمادًا على نمط حياتك:

  • دبي مارينا
  • مساكن شاطئ الجميرا
  • نخلة الجميرا
  • الإمارات ليفينج
  • المرابع العربية
  • تلال داماك
  • دبي هيلز استيت
  • بورت دي لا مير
  • بلوواتر
  • ميناء خور دبي

بغض النظر عن احتياجاتك من المجتمع ، فإن دبي قد غطيتك. مع نمو سوق العقارات على مدار العامين المقبلين ، تتشكل المزيد والمزيد من المجتمعات مع ميل قوي نحو المناطق التي تتمحور حول الأسرة والأماكن التي توفر العديد من وسائل الراحة. كفرد أو زوج أو أسرة ، هذه المدينة هي المكان الذي يوجد فيه منزل للجميع. الكثير من الخيارات ، ولا تستطيع أن تقرر أين ستعيش؟

هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه Provident! وكلائنا متخصصون في مناطق في جميع أنحاء دبي. سوف يبحثون عن أفضل ما يناسبك في المدينة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، فما عليك سوى الاتصال بنا. لنجد لك هذا المجتمع المثالي لصنع الذكريات فيه!

بالاك بهاتاشاريا

بالاك بهاتاشاريا

استراتيجي المحتوى الرقمي

    الملخص
    مجتمع المعيشة في دبي: ما هو؟
    اسم المادة
    مجتمع المعيشة في دبي: ما هو؟
    الوصف
    سيقول لك سكان دبي أن هذه المدينة هي مجرد هدية تستمر في تقديمها. أي شيء تحت الشمس ، يمكنك الوصول إلى هنا. حتى عندما تبحث عن مكان للعيش فيه ، فإن لدى دبي العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، سواء كانت الشقق ، الفيلات ، المنازل السكنية ، البنتهاوس ، القصور ، وأكثر من ذلك.
    المستخدم / كاتب التعليق
    اسم الناشر
    بروفيدنت العقارية
    شعار الناشر

Language: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian

Community Living in Dubai: What’s It Like?

Let’s be honest, we know that Dubai is the best place to holiday in, but to live here, is a whole different treat!

Residents of Dubai will tell you that this city is just a gift that keeps giving. Anything under the sun, you can get here. Even when you look for a place to live, Dubai has so many options to choose from, be it apartments, villas, townhouses, penthouses, mansions, and more.

In Dubai, a community lifestyle is held in high regard. People in Dubai look at a community lifestyle for a sense of security, togetherness, and neighbourliness. A community is where families grow, friendships are formed and memories are made. This is why developers in the region concentrate and prioritise the creation of a great community, catering to individuals, young couples, and families.

As a resident of Dubai, when you go out to choose a place to live, a lot of factors come into play. The place where you work, medical facilities, schools, amenities and more. Consequently, the developers in the region have a good understanding of this. The major developers being Emaar, Meraas, Dubai Properties, Damac & Nakheel, each of them has created the most popular communities in the region. They have crafted each of these communities in areas with great connectivity, So what are some of the things that constitute a good community? Let’s have a closer look:

  • Proximity to schools & medical facilities
  • Retail & supermarket options
  • Child-friendliness
  • Pet-friendliness
  • Greenery & Open Spaces
  • Privacy
  • Access to major roadways
  • Proximity to iconic landmarks
  • Size of apartments/villas
  • Amenities for families and individuals
  • Beach Access
  • Playgrounds & Play Areas for Kids
  • Barbecue Areas
  • Swimming Pools for adults and kids
  • Parks & Walkways
  • Cycling & Jogging Tracks
  • Club Houses for adults and kids
  • Cinema Halls
  •  Multipurpose Rooms
  • Gymnasiums & Fitness Centres

When we look at all the communities around Dubai, we will see that all of them tick all the boxes above.

These developers have gone a step ahead and have created amazing social events for all the neighbours to get to know each other. They celebrate all the major festivals and days of the year like NYE, Halloween, Eid, Diwali, Christmas, National Day, Happiness Day, Earth Day and more. In addition to these, there are also regular carnivals and talent hunts for kids, workshops for fire drills, winter wonderland, open-air cinema screening and more. Now, doesn’t that sound like an exciting way to live?

So, if you love a fast-paced life, maybe Downtown and Marina is your ideal place. If it is tranquility you are after, perhaps Arabian Ranches is your best bet. Here is a list of communities that are perfect for you, depending on your lifestyle:

  • Dubai Marina
  • Jumeirah Beach Residences
  • Palm Jumeirah
  • Emirates Living
  • Arabian Ranches
  • Damac Hills
  • Dubai Hills Estate
  • Port de la Mer
  • Bluewaters
  • Dubai Creek Harbour

No matter what your needs are from a community, Dubai has you covered. As the property market grows over the next couple of years, more and more communities are forming with a strong inclination towards family-centric areas and places that offer numerous amenities. As an individual, couple or family, this city is a place that has a home for everyone. So many options, & can’t decide where are you going to live?

This is where Provident can help you! Our agents are specialists in areas across Dubai. They will hunt down the best fit for you in the city. If you need more information, just get in touch with us. Let’s find you that perfect community to make memories in!

Palak Bhattacharya

Palak Bhattacharya

Digital Content Strategist

Summary
Community Living in Dubai: What’s It Like?
Article Name
Community Living in Dubai: What’s It Like?
Description
Residents of Dubai will tell you that this city is just a gift that keeps giving. Anything under the sun, you can get here. Even when you look for a place to live, Dubai has so many options to choose from, be it apartments, villas, townhouses, penthouses, mansions, and more.
Author
Publisher Name
Provident Real Estate
Publisher Logo