لغة: العربيةEnالصينية المبسطة)الروسية

عقارات في مرسى دبي

خصائص 205 لـ: الاجاردبي مارينا
الترتيب حسب

تصميم رائع | قريب من المترو | موقع ملائم

خليج اليخوت ، مرسى دبي ، دبي

72,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 3 شنومك سكفت

قلب مارينا | إعمار | إطلالة كاملة على المارينا

مارينا كواي ويست ، دبي مارينا ، دبي

63,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 1 شنومك سكفت

سيرا على الأقدام إلى JBR - شقة مريحة

رويال أوشيانيك ، دبي مارينا ، دبي

60,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

وحدة زاوية | إطلالة بانورامية على المارينا | متاح

مارينا جيت 2 ، مرسى دبي ، دبي

150,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 2 شنومك سكفت

منظر خلاب للمارينا | عدة شيكات | شاغرة

برج بيوبورت ، مرسى دبي ، دبي

85,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 1 شنومك سكفت

إطلالة كاملة على المارينا لليخوت | ترقية وحدة ساطعة

برج بيوبورت ، مرسى دبي ، دبي

145,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 3 شنومك سكفت

حصري | غير مفروش | السعر المخفض

برج دريم 1 ، دبي مارينا ، دبي

50,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 1 شنومك سكفت

انخفض سعر ضخم | عرض حمام السباحة | تكييف مجاني | شاغر

مارينا جيت 1 ، مرسى دبي ، دبي

99,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 3 شنومك سكفت

العلامة التجارية الجديدة ، تخطيط ضخم ، عرض مارينا كامل

ليف ريزيدنس ، دبي مارينا ، دبي

110,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 2 شنومك سكفت

طابق مرتفع مع مناظر خلابة للبحر | مبرد مجاني

استوديو وان ، دبي مارينا ، دبي

54,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 1 شنومك سكفت

شقة فاخرة بغرفة نوم واحدة | إطلالة بانورامية على المارينا

مارينا جيت 1 ، مرسى دبي ، دبي

110,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 1 شنومك سكفت

مفروشة بغرفة خادمة | ركن | إطلالة على المارينا

مارينا جيت 1 ، مرسى دبي ، دبي

220,000 درهم
الحمامات 5 شنومك سكفت
سرير 3 الحمامات 5 شنومك سكفت

شقة رائعة مطلة على المارينا والبحر | شاغر الآن

السحاب 1 ، مرسى دبي ، دبي

95,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 2 شنومك سكفت

هيكل ونواة نصف أرضية | خفض السعر للتأجير السريع

مارينا بلازا ، دبي مارينا ، دبي

1,195,655 درهم
شنومك سكفت
شنومك سكفت

وحدة كبيرة جدًا | إطلالة على ملعب الجولف | شيك واحد فقط

مارينا جيت 1 ، مرسى دبي ، دبي

77,500 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

إطلالة على البحر | أثاث جديد | قيمة عظيمة

داماك هايتس ، دبي مارينا ، دبي

90,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

حصرية! دوبلكس سكاي سكريبر | إطلالة جزئية على البحر

مرتفعات المحيط ، دبي مارينا ، دبي

160,000 درهم
الحمامات 5 شنومك سكفت
سرير 4 الحمامات 5 شنومك سكفت

سلمت للتو | استوديو ميسور التكلفة | وحدة حصرية

استوديو وان ، دبي مارينا ، دبي

39,500 درهم
ستوديو الحمامات 1 شنومك سكفت
ST سرير الحمامات 1 شنومك سكفت
1 2 3 4 5 6 7 8 ... 12
اختصاصي دبي مارينا على بعد نقرة واحدة!

شقق دبي مارينا للإيجار

موطن ناطحات السحاب مع أفضل إطلالات على أفق دبي ، مرسى دبي هو عنوان مرغوب. إذا كنت تتطلع لاستئجار شقة ، فإن مرسى دبي هو المكان المثالي. فهي موطن للمهنيين والعائلات الصغيرة ، وهي مكان رائج بين الوافدين والأثرياء. شقق في مرسى دبي نقدم أسلوب حياة رائع داخل حي فاخر. تحتوي معظم المباني هنا على أحدث وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية. تشمل وسائل الراحة الأخرى الوصول إلى ممشى مارينا الذي يبلغ طوله 7 كم ، والذي تنتشر فيه العديد من خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق ، ومقاهي الشيشة ، وصالونات ومنتجعات. موقع مثالي بين جميرا بيتش ريزيدنس و أبراج بحيرة الجميرا، مرسى دبي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر شارع الشيخ زايد. إنه على بعد دقائق من مناطق الجذب الشهيرة بالمدينة. إنها موطن لواحد من أكثر الأبراج الفريدة في العالم ، برج كيان ، والمعروف أيضًا باسم `` البرج الملتوي ''. مع المدارس ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق والمرافق الطبية الموجودة داخل المنطقة ، يوفر مرسى دبي أفضل أسلوب حياة يمكنك العثور عليه في دبي. كما يضم مرسى دبي فنادق 5 نجوم ومطاعم ذواقة وشواطئ ونوادي وحانات والمزيد. استأجر شقة في مرسى دبي وكن جزءًا من نمط الحياة الفريد على الواجهة البحرية.

شقق دبي مارينا للبيع

يعد مرسى دبي ، أحد أشهر الأماكن في دبي ، موطنًا لأفضل ناطحات السحاب في المدينة. وهي تشمل `` برج التواء '' المشهور عالميًا ، المعروف أيضًا بأبراج كيان. توفر هذه المنازل مناظر ساحرة لأفق دبي المطل على الخليج العربي. شقق للبيع في مرسى دبي تقدم وسائل الراحة من الدرجة الأولى بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية. ليس ذلك فحسب ، يعد ممشى مارينا مكانًا شهيرًا للسكان للتجول في امتداد 7 كم من الممشى. يعد مرسى دبي موطنًا للعديد من اليخوت الفاخرة وفنادق 5 نجوم ، فضلاً عن المرافق الترفيهية التي لا مثيل لها. الوصول إلى مرسى دبي عبر طريق الشيخ زايد ، أو خطوط المترو والترام. هذا موقع مثالي بالقرب من مساكن شاطئ جميرا نخلة الجميرا. إنها وجهة سياحية شهيرة وتوفر عددًا لا يحصى من أنشطة الرياضات المائية ، وبطانات بسحاب ، والتسوق ، فضلاً عن مطاعم الذواقة مع المأكولات من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تتطلع لشراء شقة للبيع ، فإن دبي مارينا هو أفضل رهان لنمط الحياة المثير والنابض بالحياة.

فلل دبي مارينا للإيجار

تعد منطقة مرسى دبي ، وهي أكثر المناطق المرغوبة في الواجهة البحرية في دبي ، موطنًا لبعض الفيلات الرائعة. تعتبر هذه الفيلات مثالية للإيجار ، وتوفر أسلوب حياة داخل مجتمع نابض بالحياة في مرسى دبي. كمقيم ، ستتمكن من الوصول إلى عدد لا يحصى من وسائل الراحة ، بما في ذلك أفضل خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق وأنشطة الرياضات المائية ومراكز التسوق والشواطئ والمزيد. استأجر فيلا في دبي مارينا وكن جزءًا من الحياة الراقية. وجهة سياحية شهيرة ، كما تحظى هذه المنطقة بشعبية كبيرة بين العائلات الشابة والمهنيين والمغتربين. موقع مرسى دبي مثالي ويسهل الوصول إليه. يحتوي على محطتي مترو و 2 محطة ترام ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى عدد من محلات السوبر ماركت والمدارس والمرافق الطبية وأكثر من ذلك. تعد منطقة مرسى دبي ، وهي منطقة سكنية مصاغة بعناية ، مكانًا فخمًا مثاليًا للاتصال بالمنزل.

فلل دبي مارينا للبيع

يعد مرسى دبي من أفضل المواقع لشراء فيلا للبيع. تم تصميم مرسى دبي بأسلوب أنيق ، وهو أسلوب حياة على الواجهة البحرية يشتهيه الكثيرون. موطن لأفضل الفنادق من فئة 5 نجوم والمطاعم الذواقة وأسلوب الحياة الحالي ووسائل الراحة الحديثة ، يقدم مرسى دبي حياة لا مثيل لها. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى الشواطئ ومراكز التسوق ومرافق الترفيه. يعتبر موقع مرسى دبي مثاليًا ، نظرًا لأنه يمكنك التنقل فيه عبر محطتي مترو و 2 محطة ترام ومارينا ووك ، فضلاً عن سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد. ستوفر فيلات دبي مارينا أفضل وسائل الراحة داخل حي غني. لديك العديد من الخيارات للتسوق ومحلات السوبر ماركت والنوادي والترفيه المسائي والمزيد. يمكن للأطفال التسجيل في عدد من دور الحضانة داخل المجتمع وكذلك المدارس التي تقع بالقرب منها. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى المرافق الطبية والصيدليات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. مرسى دبي هو المكان المثالي للعثور على منزلك إذا كنت تبحث عن فلل فاخرة للبيع.

Language: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian

Properties for In Dubai Marina

206 Properties for: RentDubai Marina
Sort by

Lowest Price| Picture Perfect Views | Finest 3 b/r

Time Place , Dubai Marina, Dubai

AED 85,000
3 Bedroom 3 Baths 1944.29 SqFt
AED 85,000
3 Beds 3 Baths 1944.29 SqFt

Exclusive! Skyscraper Duplex | Partial Sea View

Ocean Heights , Dubai Marina, Dubai

AED 135,000
4 Bedroom 5 Baths 2623.00 SqFt
AED 135,000
4 Beds 5 Baths 2623.00 SqFt

Brand New | Full Marina View | Multiple Cheques

Liv Residence , Dubai Marina, Dubai

AED 130,000
2 Bedroom 3 Baths 1321.00 SqFt
AED 130,000
2 Beds 3 Baths 1321.00 SqFt

Chiller Free | Brand New | Community Facing

Studio One , Dubai Marina, Dubai

AED 50,000
1 Bedroom 1 Baths 600.00 SqFt
AED 50,000
1 Beds 1 Baths 600.00 SqFt

High Floor, Full Palm Jumeirah View, Vacant

Marina Pinnacle , Dubai Marina, Dubai

AED 100,000
3 Bedroom 3 Baths 1801.00 SqFt
AED 100,000
3 Beds 3 Baths 1801.00 SqFt

Furnished 4BR Penthouse with Full Sea View

Elite Residence , Dubai Marina, Dubai

AED 150,000
4 Bedroom 5 Baths 3173.00 SqFt
AED 150,000
4 Beds 5 Baths 3173.00 SqFt

Must View | Great Location | Unfurnished 2BR

Silverene A , Dubai Marina, Dubai

AED 85,000
2 Bedroom 2 Baths 1066.70 SqFt
AED 85,000
2 Beds 2 Baths 1066.70 SqFt

Marina View|Fully Furnished| Chiller free

West Avenue , Dubai Marina, Dubai

AED 68,000
1 Bedroom 2 Baths 699.00 SqFt
AED 68,000
1 Beds 2 Baths 699.00 SqFt

Heart of Marina | Emaar | Full Marina View

Marina Quay West , Dubai Marina, Dubai

AED 60,000
1 Bedroom 1 Baths 800.00 SqFt
AED 60,000
1 Beds 1 Baths 800.00 SqFt

Affordable Luxury 2BR | Access to all Amenities

Marina Gate 1 , Dubai Marina, Dubai

AED 99,000
2 Bedroom 2 Baths 1277.00 SqFt
AED 99,000
2 Beds 2 Baths 1277.00 SqFt

2BR Lowest Price, Ready for Move-In, Chiller Free

Marina Gate 1 , Dubai Marina, Dubai

AED 100,000
2 Bedroom 3 Baths 1345.00 SqFt
AED 100,000
2 Beds 3 Baths 1345.00 SqFt

Heart Of Marina | Fully Furnished | Unique Layout

Al Seef Tower , Dubai Marina, Dubai

AED 150,000
3 Bedroom 3 Baths 3553.00 SqFt
AED 150,000
3 Beds 3 Baths 3553.00 SqFt

10 Car Parking Spaces, Suitable for Any Activities

Marinascape Oceanic , Dubai Marina, Dubai

AED 535,500
1 Baths 3150.00 SqFt
AED 535,500
1 Baths 3150.00 SqFt

Exclusive|New Listing|Full Marina View|Vacant Apt

Cayan Tower , Dubai Marina, Dubai

AED 160,000
4 Bedroom 5 Baths 2612.32 SqFt
AED 160,000
4 Beds 5 Baths 2612.32 SqFt

Vacant|Best Priced 3br in Marina|Price Negotiable

Al Majara 1 , Dubai Marina, Dubai

AED 120,000
3 Bedroom 2 Baths 1643.00 SqFt
AED 120,000
3 Beds 2 Baths 1643.00 SqFt

Bright and Beautifully Furnished | Chiller Free

Attessa Tower , Dubai Marina, Dubai

AED 85,000
1 Bedroom 1 Baths 955.00 SqFt
AED 85,000
1 Beds 1 Baths 955.00 SqFt

Exclusive | High Floor with Full Sea View

Damac Heights , Dubai Marina, Dubai

AED 95,000
2 Bedroom 3 Baths 1439.00 SqFt
AED 95,000
2 Beds 3 Baths 1439.00 SqFt

Vacant, Great Location, Multiple Cheques

Delphine Tower , Dubai Marina, Dubai

AED 110,000
2 Bedroom 3 Baths 1367.00 SqFt
AED 110,000
2 Beds 3 Baths 1367.00 SqFt
1 2 3 4 5 6 7 8 12
Our Dubai Marina Specialist is Just One Click Away!

Dubai Marina Apartments for Rent

Home to skyscrapers with the best views of the Dubai skyline, Dubai Marina is a coveted address. If you are looking to rent an apartment, Dubai Marina is the ideal place. Home to professionals and small families, it is a popular pick amongst expats and affluent people. Apartments in Dubai Marina offer a great lifestyle within a posh neighbourhood. Most buildings here have state-of-the-art amenities like swimming pools and gyms. Other amenities include access to the 7km Marina Walk, dotted with numerous al fresco dining options, shisha cafes, salons and spas. Ideally located between Jumeirah Beach Residence and Jumeirah Lake Towers, Dubai Marina is easily accessible via Sheikh Zayed Road. It is minutes away from the iconic attractions of the city. It is home to one of the most unique towers in the world, Cayan Tower, also known as the ‘twisting tower’. With schools, supermarkets, shopping centres and medical facilities located within the area, Dubai Marina offers the best lifestyle you can find in Dubai. Dubai Marina is also home to 5-star hotels, gourmet restaurants, beaches, clubs, pubs and more. Rent an apartment in Dubai Marina and be a part of the unique waterfront lifestyle.

Dubai Marina Apartments for Sale

One of the most popular places in Dubai, Dubai Marina is home to the best skyscrapers in the city. It includes the world famous ‘twisting tower’, aka, Cayan towers. These homes offer the most mesmerising views of Dubai’s skyline overlooking the Arabian Gulf. Apartments for sale in Dubai Marina offer top-notch amenities including swimming pools and gymnasiums. Not only that, the Marina Walk is a popular spot for residents to walk around the 7km stretch of promenade. Dubai Marina is home to many luxury yachts and 5-star hotels, as well as leisure facilities like no other. Access Dubai Marina via Sheikh Zayed Road, or metro and tram lines. This is ideally located close to Jumeirah Beach Residences and Palm Jumeirah. It is a popular tourist destination and offers a myriad of water sport activities, zip lining, shopping as well as gourmet restaurants with cuisines from all over the world. If you are looking to purchase an apartment for sale, Dubai Marina is your best bet for the exciting and vibrant lifestyle.

Dubai Marina Villas for Rent

Dubai’s most sought-after waterfront property area, Dubai Marina is home to some of the magnificent villas. Perfect for rent, these villas offer a lifestyle within a vibrant community of Dubai Marina. As a resident, you will have access to a myriad of amenities, including the best al fresco dining options, water sports activities, shopping malls, beaches and more. Rent a villa in Dubai Marina and be part of the high-life. A popular tourist destination, this area is also popular among young families, professionals and expats. Easily accessible, the location of Dubai Marina is perfect. It has 2 metro stations and 11 tram stations, as well as easy connection to Sheikh Zayed Road. Residents also have access to a number of supermarkets, schools, medical facilities and more. A carefully crafted residential area, Dubai Marina is the ideal posh place to call home.

Dubai Marina Villas for Sale

Dubai Marina is one of the best locations to purchase a villa for sale. Stylishly designed, Dubai Marina is a waterfront lifestyle that is coveted by many. Home to the best 5-star hotels, gourmet restaurants, a happening lifestyle and state-of-the-art amenities, Dubai Marina offers a life like no other. Residents can easily access beaches, malls and entertainment facilities. Dubai Marina’s location is ideal, given that you can navigate it via 2 metro stations, 11 tram stations, the Marina Walk, as well as easy access to Sheikh Zayed Road. Dubai Marina;s villas will provide the best amenities within an affluent neighbourhood. You have many options for shopping, supermarkets, clubs, evening entertainment and more. Children can enroll in a number of nurseries within the community as well as schools which are located close by. Residents also have access to medical facilities and 24/7 pharmacies. Dubai Marina is the perfect place to find your home if you are looking for posh villas for sale.