لغة: العربيةEnالصينية المبسطة)الروسية

عقارات في مرسى دبي

خصائص 171 لـ: عرضدبي مارينا
الترتيب حسب

السعر قابل للتفاوض | ترقية | مفروشة | مترو DMCC

لا ريفييرا ، دبي مارينا ، دبي

1,300,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 2 شنومك سكفت

مناظر البحر والنخيل | قريب من محطة الترام

إيليت ريزدنس ، مرسى دبي ، دبي

1,200,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 2 شنومك سكفت

مصانة جيدا | قريب من محطة الترام والشاطئ

إيليت ريزدنس ، مرسى دبي ، دبي

1,550,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 2 شنومك سكفت

مذهل مفروش | وحدة زاوية | للبيع العاجل

مارينا جيت 2 ، مرسى دبي ، دبي

1,950,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 3 شنومك سكفت

وحدة الزاوية الفريدة | منتصف الطابق | شاغرة قريبا

ويست أفينيو ، مرسى دبي ، دبي

1,025,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

الطابق العلوي مع إطلالة على المارينا 3 مساحات وقوف السيارات

23 مارينا ، مرسى دبي ، دبي

5,250,000 درهم
الحمامات 5 شنومك سكفت
سرير 4 الحمامات 5 شنومك سكفت

عائد استثمار مرتفع | السعر قابل للتفاوض | بجوار مترو ومارينا مول

المجرة 1 ، دبي مارينا ، دبي

1,600,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 2 شنومك سكفت

عائد استثمار مرتفع | السعر قابل للتفاوض | شاغر | برج إعمار

برج دلفين ، مرسى دبي ، دبي

1,500,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 3 شنومك سكفت

نادر جدا 2 سرير | إطلالة كاملة على المارينا في فيدا مارينا

فيدا ريزيدنس دبي مارينا ، دبي مارينا ، دبي

2,500,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 2 شنومك سكفت

منظر كامل للمارينا | جودة ممتازة | وحدة إعادة البيع

ليف ريزيدنس ، دبي مارينا ، دبي

1,850,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 3 شنومك سكفت

صفقة ساخنة | وحدة ركنية + خادمات | إطلالة كاملة على المارينا

مارينا جيت 1 ، مرسى دبي ، دبي

3,000,000 درهم
الحمامات 5 شنومك سكفت
سرير 3 الحمامات 5 شنومك سكفت

نادر 4 غرف نوم + خادمات | إطلالة بانورامية على المارينا | جاهز للتسليم

مارينا جيت 1 ، مرسى دبي ، دبي

4,000,000 درهم
الحمامات 4 شنومك سكفت
سرير 4 الحمامات 4 شنومك سكفت

1 سرير | عرض ملعب الجولف | الطابق العلوي | 25٪ دون OP

مارينا جيت 1 ، مرسى دبي ، دبي

1,150,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

مفتاح في متناول اليد | طابق منخفض من غرفتين | 2 | شاغر | تخطيط نادر

مارينا جيت 1 ، مرسى دبي ، دبي

1,975,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 3 شنومك سكفت

مذهلة مطلة على البحر | منتصف الطابق | قيمة عظيمة

داماك هايتس ، دبي مارينا ، دبي

1,200,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

مفروشة بالكامل 1BR | إطلالة جزئية على المرسى

مانشستر ، مرسى دبي ، دبي

510,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

مذهل كبير جدا | الطابق الأوسط | شاغر

برج أورورا ، مرسى دبي ، دبي

1,200,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

موقع مركزي | حالة طاهرة

ويست أفينيو ، مرسى دبي ، دبي

1,000,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت
1 2 3 4 5 6 7 8 ... 10
اختصاصي دبي مارينا على بعد نقرة واحدة!

شقق دبي مارينا للإيجار

موطن ناطحات السحاب مع أفضل إطلالات على أفق دبي ، مرسى دبي هو عنوان مرغوب. إذا كنت تتطلع لاستئجار شقة ، فإن مرسى دبي هو المكان المثالي. فهي موطن للمهنيين والعائلات الصغيرة ، وهي مكان رائج بين الوافدين والأثرياء. شقق في مرسى دبي نقدم أسلوب حياة رائع داخل حي فاخر. تحتوي معظم المباني هنا على أحدث وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية. تشمل وسائل الراحة الأخرى الوصول إلى ممشى مارينا الذي يبلغ طوله 7 كم ، والذي تنتشر فيه العديد من خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق ، ومقاهي الشيشة ، وصالونات ومنتجعات. موقع مثالي بين جميرا بيتش ريزيدنس و أبراج بحيرة الجميرا، مرسى دبي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر شارع الشيخ زايد. إنه على بعد دقائق من مناطق الجذب الشهيرة بالمدينة. إنها موطن لواحد من أكثر الأبراج الفريدة في العالم ، برج كيان ، والمعروف أيضًا باسم `` البرج الملتوي ''. مع المدارس ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق والمرافق الطبية الموجودة داخل المنطقة ، يوفر مرسى دبي أفضل أسلوب حياة يمكنك العثور عليه في دبي. كما يضم مرسى دبي فنادق 5 نجوم ومطاعم ذواقة وشواطئ ونوادي وحانات والمزيد. استأجر شقة في مرسى دبي وكن جزءًا من نمط الحياة الفريد على الواجهة البحرية.

شقق دبي مارينا للبيع

يعد مرسى دبي ، أحد أشهر الأماكن في دبي ، موطنًا لأفضل ناطحات السحاب في المدينة. وهي تشمل `` برج التواء '' المشهور عالميًا ، المعروف أيضًا بأبراج كيان. توفر هذه المنازل مناظر ساحرة لأفق دبي المطل على الخليج العربي. شقق للبيع في مرسى دبي تقدم وسائل الراحة من الدرجة الأولى بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية. ليس ذلك فحسب ، يعد ممشى مارينا مكانًا شهيرًا للسكان للتجول في امتداد 7 كم من الممشى. يعد مرسى دبي موطنًا للعديد من اليخوت الفاخرة وفنادق 5 نجوم ، فضلاً عن المرافق الترفيهية التي لا مثيل لها. الوصول إلى مرسى دبي عبر طريق الشيخ زايد ، أو خطوط المترو والترام. هذا موقع مثالي بالقرب من مساكن شاطئ جميرا نخلة الجميرا. إنها وجهة سياحية شهيرة وتوفر عددًا لا يحصى من أنشطة الرياضات المائية ، وبطانات بسحاب ، والتسوق ، فضلاً عن مطاعم الذواقة مع المأكولات من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تتطلع لشراء شقة للبيع ، فإن دبي مارينا هو أفضل رهان لنمط الحياة المثير والنابض بالحياة.

فلل دبي مارينا للإيجار

تعد منطقة مرسى دبي ، وهي أكثر المناطق المرغوبة في الواجهة البحرية في دبي ، موطنًا لبعض الفيلات الرائعة. تعتبر هذه الفيلات مثالية للإيجار ، وتوفر أسلوب حياة داخل مجتمع نابض بالحياة في مرسى دبي. كمقيم ، ستتمكن من الوصول إلى عدد لا يحصى من وسائل الراحة ، بما في ذلك أفضل خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق وأنشطة الرياضات المائية ومراكز التسوق والشواطئ والمزيد. استأجر فيلا في دبي مارينا وكن جزءًا من الحياة الراقية. وجهة سياحية شهيرة ، كما تحظى هذه المنطقة بشعبية كبيرة بين العائلات الشابة والمهنيين والمغتربين. موقع مرسى دبي مثالي ويسهل الوصول إليه. يحتوي على محطتي مترو و 2 محطة ترام ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى عدد من محلات السوبر ماركت والمدارس والمرافق الطبية وأكثر من ذلك. تعد منطقة مرسى دبي ، وهي منطقة سكنية مصاغة بعناية ، مكانًا فخمًا مثاليًا للاتصال بالمنزل.

فلل دبي مارينا للبيع

يعد مرسى دبي من أفضل المواقع لشراء فيلا للبيع. تم تصميم مرسى دبي بأسلوب أنيق ، وهو أسلوب حياة على الواجهة البحرية يشتهيه الكثيرون. موطن لأفضل الفنادق من فئة 5 نجوم والمطاعم الذواقة وأسلوب الحياة الحالي ووسائل الراحة الحديثة ، يقدم مرسى دبي حياة لا مثيل لها. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى الشواطئ ومراكز التسوق ومرافق الترفيه. يعتبر موقع مرسى دبي مثاليًا ، نظرًا لأنه يمكنك التنقل فيه عبر محطتي مترو و 2 محطة ترام ومارينا ووك ، فضلاً عن سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد. ستوفر فيلات دبي مارينا أفضل وسائل الراحة داخل حي غني. لديك العديد من الخيارات للتسوق ومحلات السوبر ماركت والنوادي والترفيه المسائي والمزيد. يمكن للأطفال التسجيل في عدد من دور الحضانة داخل المجتمع وكذلك المدارس التي تقع بالقرب منها. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى المرافق الطبية والصيدليات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. مرسى دبي هو المكان المثالي للعثور على منزلك إذا كنت تبحث عن فلل فاخرة للبيع.

Language: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian

Properties for In Dubai Marina

150 Properties for: SaleDubai Marina
Sort by

Modern Living|Extra large 2 b/r with Stunning View

Marina Gate 1 , Dubai Marina, Dubai

AED 1,650,000
2 Bedroom 2 Baths 1345.72 SqFt
AED 1,650,000
2 Beds 2 Baths 1345.72 SqFt

Huge 1B/R Marina View|Reduced Price|Great Location

Marina Gate 1 , Dubai Marina, Dubai

AED 1,790,000
1 Bedroom 2 Baths 875.33 SqFt
AED 1,790,000
1 Beds 2 Baths 875.33 SqFt

Own a Property Now in the Most Luxury Tower in Marina

Marina Gate 2 , Dubai Marina, Dubai

AED 1,000,000
1 Bedroom 1 Baths 627.00 SqFt
AED 1,000,000
1 Beds 1 Baths 627.00 SqFt

Investors Deal | Vibrant | Partial Marina View

Paloma Tower , Dubai Marina, Dubai

AED 1,400,000
1 Bedroom 1 Baths 891.00 SqFt
AED 1,400,000
1 Beds 1 Baths 891.00 SqFt

Fabulous with Captivating Full Marina Views

Iris Blue , Dubai Marina, Dubai

AED 2,900,000
3 Bedroom 3 Baths 1753.00 SqFt
AED 2,900,000
3 Beds 3 Baths 1753.00 SqFt

Exclusive | A Beautiful Home with Full Marina View

Iris Blue , Dubai Marina, Dubai

AED 2,800,000
3 Bedroom 3 Baths 1702.10 SqFt
AED 2,800,000
3 Beds 3 Baths 1702.10 SqFt

Extra Large|Sun drenched with Stunning Marina View

Bonaire Tower , Dubai Marina, Dubai

AED 1,800,000
2 Bedroom 3 Baths 1347.00 SqFt
AED 1,800,000
2 Beds 3 Baths 1347.00 SqFt

Stunning Extra Large | Mid floor | Vacant

Aurora Tower , Dubai Marina, Dubai

AED 1,200,000
1 Bedroom 2 Baths 950.00 SqFt
AED 1,200,000
1 Beds 2 Baths 950.00 SqFt

Full Sea View | Extra Large | 7% Net ROI To Buyer

Ocean Heights , Dubai Marina, Dubai

AED 1,650,000
3 Bedroom 3 Baths 1681.00 SqFt
AED 1,650,000
3 Beds 3 Baths 1681.00 SqFt

Own a Property Now|Hot Deal|Spacious 1BR Layout|

Marina Gate 2 , Dubai Marina, Dubai

AED 1,100,000
1 Bedroom 2 Baths 773.00 SqFt
AED 1,100,000
1 Beds 2 Baths 773.00 SqFt

05 Series | Vacant 1 BR | Community View

Yacht Bay , Dubai Marina, Dubai

AED 950,000
1 Bedroom 2 Baths 760.00 SqFt
AED 950,000
1 Beds 2 Baths 760.00 SqFt

Best Price-Large 3BR+Maid+ Study with Huge Terrace

Silverene B , Dubai Marina, Dubai

AED 3,500,000
3 Bedroom 4 Baths 4245.00 SqFt
AED 3,500,000
3 Beds 4 Baths 4245.00 SqFt

Brand New 3BR+Maids|2,155Sq.Ft|A Must-see Property

Marina Gate 2 , Dubai Marina, Dubai

AED 3,200,000
3 Bedroom 5 Baths 2154.00 SqFt
AED 3,200,000
3 Beds 5 Baths 2154.00 SqFt

HOT DEAL!|Lowest Price |1.175M|Own a Property now

Marina Gate 2 , Dubai Marina, Dubai

AED 1,175,000
1 Bedroom 2 Baths 773.00 SqFt
AED 1,175,000
1 Beds 2 Baths 773.00 SqFt

Lowest Price 2BR|Marina View|High Floor|Rented140k

Marina Gate 1 , Dubai Marina, Dubai

AED 2,100,000
2 Bedroom 3 Baths 1345.72 SqFt
AED 2,100,000
2 Beds 3 Baths 1345.72 SqFt

Spectacular Views in Every Direction|Exclusive 3BR

Marina Gate 1 , Dubai Marina, Dubai

AED 3,500,000
3 Bedroom 5 Baths 1966.00 SqFt
AED 3,500,000
3 Beds 5 Baths 1966.00 SqFt

Express Your Individuality at Botanica|Best Price|

Botanica , Dubai Marina, Dubai

AED 780,000
Studio 1 Baths 469.95 SqFt
AED 780,000
ST Beds 1 Baths 469.95 SqFt

Location and Quality Living|Captivating Apt

Bay Central West , Dubai Marina, Dubai

AED 795,000
Studio 1 Baths 445.84 SqFt
AED 795,000
ST Beds 1 Baths 445.84 SqFt
1 2 3 4 5 6 7 8 9
Our Dubai Marina Specialist is Just One Click Away!

Dubai Marina Apartments for Rent

Home to skyscrapers with the best views of the Dubai skyline, Dubai Marina is a coveted address. If you are looking to rent an apartment, Dubai Marina is the ideal place. Home to professionals and small families, it is a popular pick amongst expats and affluent people. Apartments in Dubai Marina offer a great lifestyle within a posh neighbourhood. Most buildings here have state-of-the-art amenities like swimming pools and gyms. Other amenities include access to the 7km Marina Walk, dotted with numerous al fresco dining options, shisha cafes, salons and spas. Ideally located between Jumeirah Beach Residence and Jumeirah Lake Towers, Dubai Marina is easily accessible via Sheikh Zayed Road. It is minutes away from the iconic attractions of the city. It is home to one of the most unique towers in the world, Cayan Tower, also known as the ‘twisting tower’. With schools, supermarkets, shopping centres and medical facilities located within the area, Dubai Marina offers the best lifestyle you can find in Dubai. Dubai Marina is also home to 5-star hotels, gourmet restaurants, beaches, clubs, pubs and more. Rent an apartment in Dubai Marina and be a part of the unique waterfront lifestyle.

Dubai Marina Apartments for Sale

One of the most popular places in Dubai, Dubai Marina is home to the best skyscrapers in the city. It includes the world famous ‘twisting tower’, aka, Cayan towers. These homes offer the most mesmerising views of Dubai’s skyline overlooking the Arabian Gulf. Apartments for sale in Dubai Marina offer top-notch amenities including swimming pools and gymnasiums. Not only that, the Marina Walk is a popular spot for residents to walk around the 7km stretch of promenade. Dubai Marina is home to many luxury yachts and 5-star hotels, as well as leisure facilities like no other. Access Dubai Marina via Sheikh Zayed Road, or metro and tram lines. This is ideally located close to Jumeirah Beach Residences and Palm Jumeirah. It is a popular tourist destination and offers a myriad of water sport activities, zip lining, shopping as well as gourmet restaurants with cuisines from all over the world. If you are looking to purchase an apartment for sale, Dubai Marina is your best bet for the exciting and vibrant lifestyle.

Dubai Marina Villas for Rent

Dubai’s most sought-after waterfront property area, Dubai Marina is home to some of the magnificent villas. Perfect for rent, these villas offer a lifestyle within a vibrant community of Dubai Marina. As a resident, you will have access to a myriad of amenities, including the best al fresco dining options, water sports activities, shopping malls, beaches and more. Rent a villa in Dubai Marina and be part of the high-life. A popular tourist destination, this area is also popular among young families, professionals and expats. Easily accessible, the location of Dubai Marina is perfect. It has 2 metro stations and 11 tram stations, as well as easy connection to Sheikh Zayed Road. Residents also have access to a number of supermarkets, schools, medical facilities and more. A carefully crafted residential area, Dubai Marina is the ideal posh place to call home.

Dubai Marina Villas for Sale

Dubai Marina is one of the best locations to purchase a villa for sale. Stylishly designed, Dubai Marina is a waterfront lifestyle that is coveted by many. Home to the best 5-star hotels, gourmet restaurants, a happening lifestyle and state-of-the-art amenities, Dubai Marina offers a life like no other. Residents can easily access beaches, malls and entertainment facilities. Dubai Marina’s location is ideal, given that you can navigate it via 2 metro stations, 11 tram stations, the Marina Walk, as well as easy access to Sheikh Zayed Road. Dubai Marina;s villas will provide the best amenities within an affluent neighbourhood. You have many options for shopping, supermarkets, clubs, evening entertainment and more. Children can enroll in a number of nurseries within the community as well as schools which are located close by. Residents also have access to medical facilities and 24/7 pharmacies. Dubai Marina is the perfect place to find your home if you are looking for posh villas for sale.