لغة: العربيةالانجليزيةالصينية المبسطة)الروسية

مركز دبي المالي العالمي

مركز دبي المالي العالمي: دليل مركز دبي المالي العالمي

مرحبًا بكم في مركز دبي المالي ، مركز دبي المالي العالمي. وهي مركز مالي رئيسي للشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا ، ولها أهمية في جميع أنحاء العالم. إنها منطقة تجارية شهيرة مع العديد من الشركات المزدهرة.

مركز دبي المالي العالمي

المنطقة:

يعد مركز دبي المالي العالمي ، وهو حي متعدد الاستخدامات ، موطنًا لناطحات السحاب الجميلة مع مجموعة حصرية من الفنادق والمطاعم الذواقة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والمزيد. إنها منطقة سكنية شهيرة بالإضافة إلى المساحات التجارية مع التجزئة. تشتهر بمعارضها الاستثنائيّة العديدة. غالبًا ما يطلق على مركز دبي المالي العالمي "بوابة النمو" نظرًا لأهميته كمركز مالي للمدينة. اختار استئجار شقة في مركز دبي المالي العالمي أو قم بشراء شقة هنا ، واستمتع بأسلوب حياة لا مثيل له.

الخصائص:

مشهور بين المهنيين الشباب ، خاصة أولئك الذين يعملون في مركز دبي المالي العالمي ووسط المدينة وخليج الأعمال ، شقق في مركز دبي المالي العالمي تقدم أسلوب حياة عصري فريد من نوعه. مع وجود العديد من الأبراج في المنطقة ، يوفر مركز دبي المالي العالمي أفضل الشقق وبنتهاوس فاخرة مع إطلالات خلابة على سيتي سكيب وبرج خليفة وأكثر من ذلك.

عقارات مركز دبي المالي العالمي زعبيل

اختر اسيا أو اوروبا مثلا

عقارات في مركز دبي المالي العالمي يقع بشكل مثالي على شارع الشيخ زايد وعلى مسافة قصيرة من محطتي مترو: المركز المالي وأبراج الإمارات. يقع في موازاة وسط مدينة دبي ، حيث يمكنك رؤية برج خليفة ودبي مول. كما أنه قريب من مركز التجارة العالمي بدبي ، وهو مكان شهير للمناسبات. يمكن الوصول إلى مركز دبي المالي العالمي بسهولة عبر طريق الخيل وشارع جميرا.

10 دقائق - وسط مدينة دبي | برج خليفة | مول دبي
11 دقيقة - مطار دبي الدولي
13 دقيقة - الخليج التجاري
20 دقيقة - مرسى دبي | مدينة دبي للإعلام | مدينة دبي للإنترنت
23 دقيقة - نخلة جميرا

وسائل الراحة:

ناطحة سحاب فنادق ومطاعم الذواقة

يعد مركز دبي المالي العالمي موطنًا لبعض الفنادق الأكثر تميزًا في المدينة. المجتمع هو أيضا موطن لبعض من أكثر المأكولات الذواقة المرغوبة. كمقيم ، أنت مدلل للخيارات ، نظرًا لمجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. الحياة الليلية في مركز دبي المالي العالمي نابضة بالحياة للغاية ، مع وجود العديد من الحانات والصالات المرخصة.

الشواطئ القريبة من مركز دبي المالي العالمي

يمكن الوصول إلى مركز دبي المالي العالمي بسهولة عبر طريق جميرا ، والذي يتيح للسكان الوصول إلى الشاطئ المفتوح على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. شاطئ جي بي آر هو شاطئ آخر يمكنك الوصول إليه ، ولكن يبعد 25 دقيقة بالسيارة عن مركز دبي المالي العالمي.

الحدائق ومراكز اللياقة البدنية

يقع مركز دبي المالي العالمي بالقرب من حديقة المجتمع في مجمع دبي للاستثمار. يقع كل من Zabeel Park و Dubai Garden Glow على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. المنطقة هي موطن لكثير من الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية. كما يضم مركز دبي المالي العالمي مجموعة متنوعة من المنتجعات الصحية وصالات التجميل.

مركز دبي المالي العالمي زعبيل بارك
المرافق الترفيهية

يضم مركز دبي المالي العالمي العديد من المعارض الفنية المشهورة والجميلة. الفنون الجميلة ، والتصوير الفوتوغرافي لصالات العرض بالمزاد ، DIFC لديها كل شيء. تضم هذه المعارض أيضًا العديد من المطاعم الفاخرة.

يعد مركز دبي المالي العالمي موطنًا للعديد من المطاعم الفاخرة وخيارات المطاعم الفاخرة. تضم المنطقة أيضًا مقاهي غريبة وخيارات حياة ليلية مذهلة.

التسوق في مركز دبي المالي العالمي

يضم مركز دبي المالي العالمي مركزًا تجاريًا جديدًا يسمى بوابة الجادة ، والذي يضم العديد من العلامات التجارية الراقية. الخيار الآخر هو دبي مول ، الذي يقع على بعد دقائق من مركز دبي المالي العالمي. إنها أكبر وجهة للتسوق في العالم وتضم أفضل العلامات التجارية ولديها العديد من الأنشطة الترفيهية. يحتوي مركز دبي المالي العالمي أيضًا على العديد من محلات السوبر ماركت المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة ، والتي تقع داخل مباني مختلفة.

مركز دبي المالي العالمي للتسوق
المدارس والعيادات

لدى مركز دبي المالي العالمي عدد قليل من دور الحضانة للأطفال الصغار. أقرب مدرسة إلى مركز دبي المالي العالمي هي Babilou MENA. هناك مدارس أخرى تقع في مدينة MBR والمناطق المجاورة.

سيتمكن سكان مركز دبي المالي العالمي من الوصول بسهولة إلى العديد من مرافق الرعاية الصحية مثل مركز IMC الطبي والعيادة ولا كلينيك مركز دبي المالي العالمي. مستشفى آخر قريب هو مركز الزهراء الطبي على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي.

اختار شقق في مركز دبي المالي العالمي وتعيش نمط حياة ناطحات السحاب الحضرية في المدينة الأكثر شعبية في العالم ، دبي.

تمويل العقارات الممتاز

خبير العقارات لدينا هو بنقرة واحدة فقط!
فقط املأ التفاصيل الخاصة بك.

Language: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian

DIFC

DIFC: Dubai International Financial Centre Guide

Welcome to Dubai’s Financial Hub, DIFC. It is a prime financial centre for the Middle East, South Asia, and Africa, and is of significance worldwide. It is a popular commercial district with many thriving businesses.

Dubai international financial centre

Area:

A mix-use neighbourhood, DIFC is home to beautiful skyscrapers with an exclusive array of hotels,  gourmet restaurants, world-class amenities and more. It is a popular residential area as well as commercial spaces with retail. It is famous for its many exceptional galleries. DIFC is often called the ‘gateway to growth’ because of its importance as a financial centre of the city. Choose to rent an apartment in DIFC or buy an apartment here, and enjoy an unparalleled lifestyle.

Properties:

Popular amongst young professionals, esp those working in DIFC, Downtown and Business Bay, apartments in DIFC offer a unique modern lively lifestyle. With many towers standing tall in the area, DIFC offers the choicest of apartments and luxury penthouses with picturesque views of the cityscape, Burj Khalifa and more.

DIFC Zabeel Properties

Location:

Properties in DIFC are located ideally on the Sheikh Zayed Road and is a short walk from 2 metro stations: Financial Centre and Emirates Towers. It is nestled parallel to Downtown Dubai, wherein you can see Burj Khalifa and Dubai Mall. It is also close to Dubai’s World Trade Centre, a popular hot spot for events. DIFC is easily accessible via Al Khail Road and Jumeirah Road.

10 mins – Downtown Dubai | Burj Khalifa | Dubai Mall
11 mins – Dubai International Airport
13 mins – Business Bay
20 mins – Dubai Marina | Dubai Media City | Dubai Internet City
23 mins – Palm Jumeirah

Conveniences:

Skyscraper Hotels & Gourmet Restaurants

DIFC is home to some of the most exclusive hotels in the city. The community is also home to some of the most coveted gourmet cuisines. As a resident, you are spoilt for choices, given the vast array of options to choose from. The nightlife in DIFC is also very vibrant, with many licensed bars and lounges close by.

Beaches near DIFC

DIFC is easily accessible via the Jumeirah Road, which gives residents access to the Open Beach just a short drive away. JBR Beach is another beach you can access, but its a 25-minute drive from DIFC.

Parks & Fitness Centres

DIFC is conveniently located close to Community Park in Dubai Investment Park. Zabeel Park and Dubai Garden Glow are both also just a short drive away. The area is home to many gyms and fitness centres. DIFC also has a variety of spas and beauty lounges.

DIFC Zabeel Park
Leisure Facilities

DIFC has many art galleries that are famous and beautiful. Fine art,  photography to auction galleries, DIFC has it all. These galleries also house many fine-dining restaurants. 

DIFC is home to many gourmet restaurants and fine-dining options. The area also has quirky cafes and amazing nightlife options.

Shopping in DIFC

DIFC is home to a new mall called Gate Avenue, which has many high-end brands. The other option is Dubai Mall, located just minutes from DIFC. It is the biggest shopping destination in the world and houses the best brands and has many leisure activities. DIFC also has many supermarkets dotted across the area, located within different buildings.

Dubai international financial centre shopping
Schools and Clinics

DIFC has a few nurseries for younger children. The closest school to DIFC is Babilou MENA. There are other schools located in MBR City and the vicinity. 

 

Residents of DIFC will have easy access to many healthcare facilities like IMC Medical Centre, The Clinic and La Clinique DIFC. Another close-by hospital is Al Zahra Medical Centre just a 15-minute drive away from DIFC.

Choose apartments in DIFC and live the urban skyscraper lifestyle in the world’s most popular city, Dubai.

Premier Property Finance

Our Property Expert is Just One Click Away!
Just Fill In Your Details.