لغة: عربيEnglishالصينية المبسطة)Russian
هاتف: +971 4 3233 609

جميرا بيتش ريزيدنس

دليل مساكن شاطئ جميرا:

لن يكون نمط الحياة النابض بالحياة في دبي أفضل من مساكن شاطئ جميرا. وجهة سياحية شهيرة ومكان مزدحم بين سكان دبي ، JBR ، كما هو معروف شعبيا ، بأجواء حيوية. إنه مجتمع الواجهة البحرية ، وهو موطن للشقق الشاهقة وعدد كبير من المطاعم الذواقة.

موطن أكبر حديقة مائية قابلة للنفخ في العالم ، تشتهر JBR ببيئتها الممتعة للأطفال. إنه مجتمع مكتفي ذاتيًا في دبي ويمكن الوصول إليه بسهولة. مساكن شاطئ جميرا هي المكان المثالي للعثور على منزل إذا كنت محترفًا شابًا أو عائلة صغيرة. نمط حياة فاخر على شاطئ البحر بانتظارك في فندق جميرا بيتش ريزيدنس.

جميرا بيتش ريزيدنس

المنطقة:

يوفر JBR التوازن المثالي بين صخب وضجيج حياة المدينة والهدوء في الحياة على شاطئ البحر. يقع على التوازي مع مرسى دبي وعلى مقربة من جبل علي ونخلة جميرا. يمتد هذا المجتمع متعدد الاستخدامات لمسافة 1.7 كم ويوفر ممشى يسمى The Walk by the beach. فهي موطن لأفضل الفنادق والمطاعم بالإضافة إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

الخصائص:

تضم JBR مجموعة حصرية من الشقق في 35 برجًا سكنيًا و 5 فنادق. تحتوي الأبراج السكنية على مجموعة متنوعة من لمسات البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الأرابيسك للهندسة المعمارية. منازل فسيحة بإطلالات خلابة على الشاطئ والأفق الأزرق ، تقدم الأبراج السكنية في جميرا بيتش ريزيدنس أفضل وسائل الراحة. يمكنك الاختيار من بين البنتهاوس المتاحة داخل المجتمع.

اختر اسيا أو اوروبا مثلا

تقع مساكن شاطئ جميرا بالقرب من مرسى دبي ، وأبراج بحيرة جميرا. يبعد دقائق عن مطار دبي الدولي وبرج خليفة. تقع مدينة دبي للإعلام ومدينة الإنترنت بالقرب من JBR. يقع جبل علي باتجاه الجنوب من جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا باتجاه الشمال.

05 دقيقة - مرسى دبي
07 دقيقة - مدينة دبي للإعلام
09 دقيقة - مدينة دبي للإنترنت
14 دقائق - نخلة جميرا
20 دقيقة - برج خليفة
25 دقيقة - مطار دبي الدولي

النقل:

JBR متصل جيدًا عبر وسائل النقل العام. هناك محطتي مترو متصلتين بـ JBR ، أي محطات DMCC و Damac Properties. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ركوب الترام. هناك محطتان ترام تربطان JBR بمارينا و JLT بالإضافة إلى مدينة دبي للإعلام وحديقة المعرفة. يعتبر التجول في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس مثاليًا أيضًا حيث يوفر الممشى بيئة جميلة بجوار البحر للمشي فيها. ويمكن أيضًا استئجار الدراجات في الممشى.

وسائل الراحة حول:

JBR هي مقصد سياحي شهير. إقامة جذابة على شاطئ البحر ، تقدم لك أسلوب حياة نابض بالحياة. موطن لكثير من الفنادق والنوادي الشهيرة. لديها حياة ليلية مثيرة وبعض المطاعم اللذيذة.

جي بي آر ذا ووك آند ذا بيتش

لتذوق المأكولات التي يمكنك الاستمتاع بها في JBR ، توجه إلى الممشى. يضم عددًا كبيرًا من المطاعم والمقاهي الأنيقة. يتميّز The Walk at JBR بكل ما في الأمر من مطاعم غير رسمية وخيارات طعام راقية وأفضل الحانات والبارات. يمكنك حتى الاستمتاع بالطعام في الشوارع من شاحنات الطعام الصغيرة المتوقفة بجانب المشي. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمقاهي الشيشة بجانب الشاطئ ومناطق اللعب للأطفال.

كما يوحي الاسم ، يمنحك جميرا بيتش ريزيدنس سهولة الوصول إلى شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس. تمتد JBR على مسافة 1.7 كم ، وهي واحدة من أفضل الشواطئ في المدينة. يقدم لك أنشطة الرياضات المائية المثيرة ، والرياضات الشاطئية ، ودروس اليوجا ، بالإضافة إلى ركوب الجمال. هناك فنادق مع شواطئ خاصة

شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس
مثالية لعشاق اللياقة البدنية

إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية ، فإن JBR هي موطن لعدد من الصالات الرياضية ، بالإضافة إلى مكان مخصص على الشاطئ للرياضات ، حيث يمكنك لعب التنس أو الكرة الطائرة أو أكثر. هناك صالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق مشهورة تضم جميع معدات الصالة الرياضية بالإضافة إلى إجراء دروس جماعية. يأخذ العديد من هواة اليوغا أيضًا إلى الشاطئ للاستمتاع بيوم رائع على الشاطئ. من الشائع أيضًا الانغماس في ركوب الطائرة ، والتزلج الهوائي ، والتزلج على الماء ، فضلاً عن التزلج على الألواح.

أكبر حديقة مائية قابلة للنفخ في العالم

JBR هو المكان المثالي لإخراج أطفالك لقضاء يوم ممتع. هناك لوحة Splashpad في The Beach تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال. إنها حديقة مائية صغيرة بها شلالات وتنينات مائية. تقع أكبر حديقة مائية قابلة للنفخ في العالم في JBR ، تسمى Aqua Fun.

JBR هي أيضا موطن لمول التسوق في حيها. يسمى الشاطئ ، وهو يقع على البحر ويقدم تجربة تسوق في الهواء الطلق. ويضم متاجر فاخرة ومنافذ بيع بالتجزئة غير رسمية ، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي في الهواء الطلق. يقع دبي مارينا مول أيضًا بالقرب من محبي التسوق. هناك أيضًا عدد كبير من صالونات ومنتجعات صحية في المجتمع يمكنك الاستمتاع بها.

JBR
مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت

JBR لديها أيضا العديد من محلات السوبر ماركت للسكان ليقوموا بتسوق البقالة بسهولة. يمكنك أيضًا زيارة دبي مارينا مول حيث يمكنك الحصول على البقالة من ويتروز.

المستشفيات والمدارس

المجتمع هو موطن للعيادات الطبية داخل جميرا بيتش ريزيدنس. تتوفر أيضًا صيدليات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تقع عيادة مستشفى الإمارات بالقرب من جميرا بيتش ريزيدنس في دبي مارينا ، وكذلك مستشفى الزهراء والمستشفى السعودي الألماني ، والتي تقع في البرشاء.

يمكن للعائلات التي لديها أطفال تسجيل الأطفال الصغار في دور الحضانة المحلية المتاحة في JBR. يمكن للأطفال الأكبر سنًا الوصول إلى مدرسة دبي البريطانية في جميرا بارك ، أو مدرسة جيمس ويلينجتون الدولية في الصفوح. يقع منتزه دبي للمعرفة وقرية المعرفة على بعد دقائق فقط ، والتي تضم العديد من الجامعات المعتمدة.

مجتمع الواجهة البحرية المثالي ، JBR هو خيار شعبي بين العائلات الشابة والمهنيين الذين يتطلعون للعيش في نمط حياة الشاطئ المثالي. إذا كنت تبحث عنه شقق للبيع في جميرا بيتش ريزيدنس، يرجى الاتصال بنا عبر النموذج أدناه.

خصائص JBR

خبير العقارات لدينا هو بنقرة واحدة فقط!
فقط املأ التفاصيل الخاصة بك.

Language: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian

Jumeirah Beach Residence

Jumeirah Beach Residence Guide:

The vibrant beachfront lifestyle in Dubai doesn’t get better than Jumeirah Beach Residences. A famous tourist destination and a busy spot among Dubai residents, JBR, as its popularly known, has a lively atmosphere. It is a waterfront community, home to high-rise apartments and a plethora of gourmet restaurants.

Home to the largest inflatable water park in the world, JBR is well known for its fun environment for kids. It is a self-sufficient community within Dubai and is easily accessible. Jumeirah Beach Residences is the perfect place to find a home if you are a young professional or a small family. A luxurious beachfront lifestyle awaits you at JBR.

 

Jumeirah Beach Residence

Area:

JBR offers the idyllic balance between the hustle and bustle of the city life and the tranquillity of the beachfront life. It is nestled parallel to Dubai Marina and close to Jebel Ali and Palm Jumeirah. This mix-use community runs for 1.7km in length and offers promenade called The Walk by the beach. It is home to the best hotels and restaurants as well as world-class amenities.

Properties:

Home to sky-scrapers, JBR has an exclusive collection of apartments in 35 residential towers and 5 hotels. The residential towers have a variety of Mediterranean to Arabesque touches to the architecture. Spacious homes with breathtaking views of the beach and the blue horizon, residential towers in JBR offer the best of amenities. You can even choose from penthouses available within the community.

Location:

Jumeirah Beach Residences is located close to Dubai Marina, and Jumeirah Lake Towers. It is just minutes away from Dubai International Airport and the Burj Khalifa. Dubai Media City and Internet City is within the vicinity of JBR. Jebel Ali is located towards the south of JBR and Palm Jumeirah towards the north.

05 mins – Dubai Marina
07 mins – Dubai Media City
09 mins – Dubai Internet City
14 mins – Palm Jumeirah
20 mins – Burj Khalifa
25 mins – Dubai International Airport

Transportation:

JBR is well-connected via public transport. There are two metro stations connected to JBR, i.e., DMCC & Damac Properties stations. In addition to that, you can also hop on to the tram. There are two tram stations connecting JBR to Marina and JLT as well as Dubai Media City and Knowledge Park. Walking around JBR is also ideal as the Walk provides a nice environment by the sea to walk in. One can also rent bikes on the Walk.

Conveniences around:

JBR is a famous tourist destination. An attractive beachfront residence, it offers you a vibrant lifestyle. Home to many popular hotels and clubs. It has an exciting nightlife and some of the most delectable restaurants.

JBR The Walk & The Beach

To get a taste of the cuisines you can enjoy in JBR, head to the Walk. It houses a plethora of restaurants and chic cafes. Ranging from casual restaurants, fine dining options and the best pubs and bars, the Walk at JBR has it all. You can even enjoy street food from the small food trucks parked alongside the walk. You can also enjoy the beachside shisha cafes and play areas for the kids.

As the name suggests, Jumeirah Beach Residence gives you easy access to JBR Beach. Running a total stretch of 1.7 km, JBR is one of the best beaches in town. It offers you exciting water sports activities, beach sports, yoga classes, as well as camel rides. There are hotels with private beaches

JBR The Beach
Perfect For Fitness Enthusiasts

If you are a fitness enthusiast, JBR is home to a number of gyms, as well there is a designated spot on the beach, for sports, where you can play tennis, volleyball or more. There is a popular outdoor gym which houses all gym equipment as well as conducts group classes. Many yoga enthusiasts also take to the beach to enjoy a wonderful day at the beach. It is also common to indulge in fly-boarding, parasailing, jet-skiing as well as wakeboarding.

World’s Largest Inflatable Water Park

JBR is the perfect place to take your kids out for a fun day. There’s a Splashpad in The Beach that is very popular among the kids. It is a mini water park with waterfalls and water-dragons. The world’s largest inflatable water park is also located in JBR, called Aqua Fun.

JBR is also home to its neighbourhood shopping mall. Called The Beach, it is nestled by the sea and offers an outdoors shopping experience. It houses luxury boutiques, casual retail outlets, as well as al fresco dining and cafes. Dubai Marina Mall is also located close by, for the shopaholics. There are also a plethora of salons and spas in the community that you can indulge in.

 

JBR
Shopping Malls & Supermarkets

JBR also has many supermarkets for the residents to get their grocery shopping done easily. You can also visit Dubai Marina Mall where you can get your groceries from Waitrose.

Hospitals & Schools

The community is home to medical clinics within JBR. There are 24/7 pharmacies available too. Close to JBR, Emirates Hospital Clinic is located in Dubai Marina, as well as Al Zahra Hospital and Saudi German Hospital, which are located in Al Barsha.

Families with children can enrol the little ones in the local nurseries available within JBR. The older children can access the Dubai British School in Jumeirah Park, or GEMS Wellington International School in Al Sufouh. Dubai Knowledge Park and Knowledge Village are just minutes away, which have many accredited universities.

The perfect waterfront community, JBR is a popular choice among young families and professionals looking to live the idyllic beach lifestyle. If you’re looking for apartments for sale in JBR, please contact us via the form below.

JBR Properties

Premier Property Finance

Our Property Expert is Just One Click Away!
Just Fill In Your Details.