اللغات: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian

جميرا

دليل جميرا:

عندما تتحدث عن دبي ، فهي مرادفة لجميرا. إنها واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش في مدينة العجائب هذه. فهي موطن لمجموعة متنوعة من خيارات السكن ، مع البحر بجوارها مباشرة وأجواء مفعمة بالحيوية في جميع أنحاء المنطقة.

جميرا 4

المنطقة:

جميرا هي مجتمع ساحر على الواجهة البحرية ، وقد تم تصنيفها على أنها ثاني أفضل وجهة للفلل في دبي. تنقسم المنطقة بأكملها إلى مجتمعات أصغر تسمى سيتي ووك وجميرا 1 وجميرا 2 وجميرا 3 وجزر خليج الجميرا. عد إلى المنزل إلى نمط الحياة المثير والحيوي في جميرا مع أكثر التجارب الراقية فقط. عقارات للبيع في جميرا، طالما عقارات للايجار في جميرا نقدم لك أنماط متنوعة.

عقارات جميرا:

في جميرا ، يمكنك الاختيار من بين أجمل الفيلات والشقق المصممة بذوق. اختار ايجار فلل في الجميرا 2-7 غرف نوم أو شقق للايجار في الجميرا بدءًا من الاستوديوهات إلى المنازل المكونة من 5 غرف نوم ، سوف تكون مدللًا للاختيارات. يمكنك أيضا العثور على فيلات و شقق للبيع في الجميرا. يمكنك أيضًا العيش في مجمعات فيلات هنا أيضًا. عادة ما تكون هذه خيارًا شائعًا إذا كنت ترغب في الوصول إلى المرافق المتاحة للمجتمع وكذلك أمان المجمع المسور وأمنه. يمكن أن تنتشر هذه المجمعات في أجزاء مختلفة من جميرا.

جميرا 5

اختر اسيا أو اوروبا مثلا

تقع جميرا في مكان مثالي على شواطئ الشواطئ وتتصل بطريق جميرا. إنه على بعد دقائق فقط من مناطق الجذب الرئيسية بالمدينة. تقع المراكز التجارية أيضًا بالقرب من جميرا. تعد جميرا موطنًا للعديد من الوجهات الترفيهية أيضًا.

13 دقيقة - وسط مدينة دبي
15 دقيقة - مول الإمارات
16 دقيقة - الخليج التجاري
18 دقيقة - مطار دبي الدولي
20 دقيقة - مرسى دبي | أبراج بحيرات جميرا
22 دقيقة - نخلة جميرا | جي بي ار

وسائل الراحة حول:

تسوق في جميرا

إذا كنت من محبي التسوق ، فإن جميرا لديها العديد من الخيارات التي يمكنك التسوق فيها. تفقّد ميركاتو مول وصنست مول وجميرا بلازا. تضم جميع هذه المراكز التجارية الثلاثة أفضل العلامات التجارية والمحلات التجارية. مع خيارات متعددة لتناول الطعام وكل منها يقدم تجربة تسوق فريدة ، يمكن لسكان جميرا الاستمتاع بحياة مثيرة هنا. سيتي ووك هي موطن لأفضل متاجر البوتيك وكذلك المطاعم الراقية. 

جميرا سيتي ووك

ليس هذا فحسب ، جميرا قريبة جدًا من أكبر مركز تسوق في العالم ، دبي مول. على بعد دقائق فقط من منزلك ، يمكنك ، بصفتك أحد سكان جميرا ، الوصول إلى هذا المركز التجاري بسهولة. يشتهر دبي مول ليس فقط بإسكان العلامات التجارية الراقية ، ولكن أيضًا بالمراكز الترفيهية مثل حلبة دبي للتزلج ، ومنتزه سيجا ريبابليك الترفيهي ، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ، ونافورة دبي الراقصة.

فوديز هافن

إذا كنت من عشاق الطعام ، فإن جميرا هي أفضل رهان لك. فهي موطن لأفضل المطاعم في المنطقة. بعض المطاعم الشهيرة ، مثل نصرت وكويا ، كلها جزء من جميرا. يوجد شريط من المطاعم التي تقدم وجبات سريعة في جميرا ، حيث يمكنك العثور على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي المفضلة لديك. الوجهة الشاطئية القريبة ، La Mer ، هي أيضًا موطن لمطاعم شهية مذهلة وغير ذلك الكثير.

شواطئ

جميرا نفسها هي واجهة بحرية ، فهي تقع على شواطئ الشاطئ على طول طريق جميرا. بصفتك مقيمًا في جميرا ، يمكنك الوصول إلى شاطئ جميرا ، شاطئ الغروب وكذلك شاطئ كايت القريب. وجهة أخرى على شاطئ البحر هي La Mer ، والتي تقدم تجربة شاطئ فريدة للغاية.

جميرا 2
فنادق في جميرا

جميرا هي موطن لعدد كبير من الفنادق حيث أنها وجهة مشتركة للسياح وتقدم جميع أنواع الفنادق مثل ماندارين أورينتال جميرا ومنتجع فور سيزونز دبي ومنتجع بولغاري دبي بالإضافة إلى مدينة جميرا وبارك ريجيس بوتيك. يقع فندق برج العرب الأكثر شهرة في دبي ، في جميرا وهو مرادف لدبي وأفقها.

مدارس في جميرا

باعتبارك من سكان جميرا ، يمكنك تسجيل أطفالك الصغار في مدرسة جميرا للبكالوريا ، مدرسة الشروق الخاصة ، أو مدرسة جيمس جميرا الابتدائية. تشمل الخيارات الأخرى مدرسة هورايزون الإنجليزية وكذلك مدرسة رافلز الدولية. يمكن للطلاب الأكبر سنًا الالتحاق بالعديد من الجامعات المشهورة الموجودة في قرية دبي للمعرفة ، على بعد دقائق فقط من جميرا.

الرعاية الصحية في جميرا

يمكن للمقيمين في جميرا الوصول إلى مستشفى ميدكير ومستشفى الإمارات ومستشفى الأعصاب والعمود الفقري ومركز ميدكير التخصصي للأطفال. هناك العديد من العيادات التجميلية المنتشرة في جميع أنحاء جميرا والتي تهتم بالأسنان والجلد بالإضافة إلى الجمال والجماليات.

سوبر ماركت داخل جميرا

تنتشر في جميرا أفضل محلات السوبر ماركت بما في ذلك كارفور وويتروز وسبينس. يعد مول القرية في جميرا 1 موطنًا للعديد من المقاهي ومحلات السوبر ماركت.

أنشطة ترفيهية

جميرا هي وجهة سياحية وتقدم مجموعة كاملة من الأشياء للقيام بها. سيتي ووك هي واحدة من أكثر الأماكن زيارة من قبل السياح والمقيمين على حد سواء. إنه مزيج مثالي من الأكل الفاخر والترفيه لجميع الأعمار بالإضافة إلى التسوق في البوتيك. إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية ، فإن جميرا قد وفرت لك عددًا كبيرًا من الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية الموجودة في المجتمع. هناك أيضًا مجموعة من المنتجعات الصحية لمن يبحثون عن الاسترخاء والبرد. 

تعتبر جميرا خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في أن تعيش حياة راقية بأجواء مفعمة بالحيوية. إذا كنت تبحث عن شراء الفلل والشقق في جميرا، إنها فكرة رائعة أن تفعل ذلك. يمكنك أيضا rشقق وفلل في جميرا. اختر العيش في جميرا والعيش في أفضل حياة.

 

 

تمويل العقارات الممتاز

    خبير العقارات لدينا هو بنقرة واحدة فقط!
    فقط املأ التفاصيل الخاصة بك.

Language: AfrikaansArabicEnglishChinese (Simplified)RussianCzechDutchFilipinoGreekHindiPersianUrdu

Jumeirah

Jumeirah Guide:

When you talk about Dubai, it is synonymous with Jumeirah. It is one of the most coveted places to live in this city of wonders. It is home to a varied range of housing options, with the sea right beside and a lively vibe all across the area.

jumeirah 4

Area:

A mesmerising waterfront community, Jumeirah has been rated as the second-best villa destination in Dubai. The entire area is divided into smaller communities named as, City Walk, Jumeirah 1, Jumeirah 2, Jumeirah 3, & Jumeirah Bay Islands. Come home to Jumeirah’s lively, exciting lifestyle with only the most high-end experiences. Properties for sale in Jumeirah, as well as properties for rent in Jumeirah, offer you varied styles.

Property in Jumeirah:

In Jumeirah, you can choose from the most beautiful villas and tastefully crafted apartments. Choose to rent villas in Jumeirah with 2-7 bedrooms or rent apartments in Jumeriah ranging from studios to homes with 5 bedrooms, you will be spoilt for choices. You can also find villas and apartments for sale in Jumeirah. You can also live in villa compounds here too. These are usually a common choice if you want to have access to facilities available for the community and also the gated compound safety and security. These compounds can be going in different parts of Jumeirah.

jumeirah 5

Location:

Jumeirah is ideally located on the shores of the beaches and is connected by Jumeirah road. It is just minutes away from the major attractions of the city. Commercial hubs are also located close to Jumeirah. Jumeirah is home to many entertainment destinations as well.

13 mins – Downtown Dubai
15 mins – Mall of Emirates
16 mins – Business Bay
18 mins – Dubai International Airport
20 mins – Dubai Marina | JLT
22 mins – Palm Jumeirah | JBR

Conveniences Around:

Shopping in Jumeirah

If you are a shopaholic, Jumeirah has many options for you to shop at. Check out Mercato Mall, Sunset Mall and Jumeirah Plaza. All these three malls house the best of brands and shops. With multiple dining options and each offering a unique shopping experience, residents of Jumeirah can enjoy an exciting life here. City Walk is home to the best in boutique shopping as well as top-notch restaurants. 

jumeirah City Walk

Not just these, Jumeirah is very close to the largest shopping mall in the world, Dubai Mall. Just minutes from your home, you, as a resident of Jumeirah, can access this mall with ease. Dubai Mall is known not just for housing the high-end brands, but also entertainment hubs like the  Dubai Ice Rink, Sega Republic Theme Park, Dubai Aquarium & Underwater Zoo, and the dancing Dubai Fountain.

Foodies Haven

If you are a foodie, Jumeirah is your best bet. It is home to the best restaurants in the region. Some of the famous restaurants, like Nusret and Coya, are all a part of Jumeirah. There is a strip of drive-thru restaurants in Jumeirah, where you can find your favourite fast-food chains and cafes. The beach destination nearby, La Mer, is also home to amazing delectable restaurants and more.

Beaches

Jumeirah itself is a waterfront development, it is on the shores of the beach all along the Jumeirah Road. As a resident of Jumeirah, you can access the Jumeirah Beach, Sunset Beach as well as Kite Beach that is close by. Another beachfront destination is La Mer, which offers a very unique beachside experience.

jumeirah 2
Hotels in Jumeirah

Jumeirah is home to a large number of hotels as it is a common destination for tourists and offers all kinds of hotels like the Mandarin Oriental Jumeirah, Four Seasons Resort Dubai, Bulgari Resort Dubai as well as Madinat Jumeirah and Park Regis Boutique. The most iconic hotel in Dubai,  Burj Al Arab, is located in Jumeirah and is synonymous with Dubai and its skyline.

Schools in Jumeirah

As a resident of Jumeriah, you can enrol your little kids at the Jumeira Baccalaureate School Al Shurooq Private School, or Gems Jumeirah Primary School. Other options include Horizon English School as well as Raffles International School. Older students can get admitted to the many well-reputed universities located in Dubai Knowledge Village, just minutes away from Jumeirah.

Healthcare in Jumeirah

Residents in Jumeirah have access to Medcare Hospital as well as Emirates Hospital, Neuro Spinal Hospital, and Medcare Paediatric Specialty Centre. There are many aesthetic clinics dotted across Jumeirah that takes care of the dental, skin as well as beauty and aesthetics.

Supermarkets within Jumeirah

Jumeirah is dotted with the best of supermarkets including Carrefour, Waitrose and Spinneys. The Village Mall, in Jumeirah 1, is also home to many cafes and supermarkets.

Leisure & Activities

Jumeirah is a tourist destination and offers a whole range of things to do. City Walk is one of the most visited places by tourists and residents alike. It is a perfect mix of fine dining, entertainment for all ages as well as boutique shopping. If you are a fitness enthusiast, Jumeirah has got you covered with the plethora of gyms and fitness centres present within the community. There are also a host of spas for those looking to relax and chill. 

Jumeirah is a great choice if you want to live a high-end lifestyle with a lively vibe. If you are looking to buy villas & apartments in Jumeirah, it is a brilliant idea to do so. You can also rent apartments and villas in Jumeirah. Choose to live in Jumeriah and live the best life.

 

 

Premier Property Finance

    Our Property Expert is Just One Click Away!
    Just Fill In Your Details.