اللغات: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian
مبيعات تجارية

استثمارات فندقية

تعد دبي ، الملاذ السياحي ، مكانًا شهيرًا للجميع في جميع أنحاء العالم لقضاء العطلات والاستمتاع بالرفاهية والأيام المشمسة في المدينة. تمتلك دبي أكثر المطارات الدولية ازدحامًا في العالم وهي واحدة من أكبر مراكز الأعمال التجارية في الشرق الأوسط. إذا كنت تبحث عن فرص للاستثمار الفندقي ، فهذه المدينة هي المكان الأكثر رواجًا لذلك مع عائدات عالية على استثمارك.

الاستثمار الفندقي

استثمارات فندقية

تعد دبي ، الملاذ السياحي ، مكانًا شهيرًا للجميع في جميع أنحاء العالم لقضاء العطلات والاستمتاع بالرفاهية والأيام المشمسة في المدينة. تمتلك دبي أكثر المطارات الدولية ازدحامًا في العالم وهي واحدة من أكبر مراكز الأعمال التجارية في الشرق الأوسط. إذا كنت تبحث عن فرص للاستثمار الفندقي ، فهذه المدينة هي المكان الأكثر رواجًا لذلك مع عائدات عالية على استثمارك.

فرص الاستثمار الفندقي

في Provident ، لدينا فنادق كاملة للبيع في مواقع رئيسية مثل نخلة جميرا ، ودبي مارينا ، والخليج التجاري ، وأكثر من ذلك ، حيث نقدم مشاريع ذات عائد مرتفع على الاستثمارات ، ونقدم استثمارات فندقية تتراوح من 100 مليون درهم إماراتي (> 100 مليون دولار) إلى أكثر من مليار من العقارات الاستثمارية الفندقية. لدينا فريق من المتخصصين في الاستثمار الفندقي على استعداد لتزويدك بالعقارات للاستثمار في الفنادق أو الأعمال الفندقية سنساعدك على شراء المباني في المناطق الرئيسية في دبي لتحقيق أرباح عالية.

لماذا تختار سوق الاستثمار الفندقي في دبي؟

ثبت إحصائيًا أنه من بين أفضل 5 وجهات سياحية ، يعد الاستثمار الفندقي خيارًا مثاليًا في هذا السيناريو. مع قيام DTCM (دبي للسياحة والتجارة) بوضع القواعد التي تهتم بمصالح كل من الملاك والمستأجرين والمالكين ، فإن هذا هو السوق المثالي. ليس ذلك فحسب ، يضمن الاستثمار الفندقي أيضًا فترات شغور أقل ، على عكس الإيجارات السكنية. تعتبر الاستثمارات الفندقية في دبي فرصًا كبيرة لتحقيق الربح.

فرص الاستثمار الفندقي

في Provident ، لدينا فنادق كاملة للبيع في مواقع رئيسية مثل نخلة جميرا ، ودبي مارينا ، والخليج التجاري ، وأكثر من ذلك ، حيث نقدم مشاريع ذات عائد مرتفع على الاستثمارات ، ونقدم استثمارات فندقية تتراوح من 100 مليون درهم إماراتي (> 100 مليون دولار) إلى أكثر من مليار من العقارات الاستثمارية الفندقية. لدينا فريق من المتخصصين في الاستثمار الفندقي على استعداد لتزويدك بالعقارات للاستثمار في الفنادق أو الأعمال الفندقية سنساعدك على شراء المباني في المناطق الرئيسية في دبي لتحقيق أرباح عالية.

لماذا تختار سوق الاستثمار الفندقي في دبي؟

ثبت إحصائيًا أنه من بين أفضل 5 وجهات سياحية ، يعد الاستثمار الفندقي خيارًا مثاليًا في هذا السيناريو. مع قيام DTCM (دبي للسياحة والتجارة) بوضع القواعد التي تهتم بمصالح كل من الملاك والمستأجرين والمالكين ، فإن هذا هو السوق المثالي. ليس ذلك فحسب ، يضمن الاستثمار الفندقي أيضًا فترات شغور أقل ، على عكس الإيجارات السكنية. تعتبر الاستثمارات الفندقية في دبي فرصًا كبيرة لتحقيق الربح.

خليج الأعمال

خليج الأعمال

فندق 5 نجوم *
550 مليون درهم - 875 مليون درهم

نخلة الجميرا

نخلة الجميرا

فندق 5 نجوم *
500 مليون درهم - 1.2 مليار درهم

دبي مارينا

دبي مارينا

فندق 5 نجوم *
مليون درهم إماراتي

قرية دبي الثقافية

قرية دبي الثقافية

فندق 5 نجوم *
مليون درهم إماراتي

مرتفعات البرشاء

مرتفعات البرشاء

فندق 4 نجوم *
مليون درهم إماراتي

استثمارات فندقية

هل أنت مهتم بالاستثمار في فنادق دبي؟

جميع خدماتنا هي نقرة واحدة فقط!
فقط املأ التفاصيل الخاصة بك.

Language: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian
Commercial sales

Hotel Investments

Dubai, a touristic haven, is a popular spot for everyone all over the world to vacation in and enjoy the luxury and sunny days of the city. Dubai has the world's busiest international airport and is one of the biggest hubs of commercial business in the Middle East. If you are looking for hotel investment opportunities, this city is the most sought-after place for that with high returns on your investment.

Hotel Investment Dubai

Hotel Investments

Dubai, a touristic haven, is a popular spot for everyone all over the world to vacation in and enjoy the luxury and sunny days of the city. Dubai has the world's busiest international airport and is one of the biggest hubs of commercial business in the Middle East. If you are looking for hotel investment opportunities, this city is the most sought-after place for that with high returns on your investment.

Provident Hotel Investment Opportunities

At Provident, we have full hotels for sale in key locations like Palm Jumeirah, Dubai Marina, Business Bay, and more, offering projects which have a high return on investments, we offer hotel investments ranging from 100 million AED (> 100 million dollars) to more than a billion worth of hotel investment properties. We have a team of hotel investment specialists ready to get you properties for hotel investment or hotel business. We will help you buy buildings in prime areas of Dubai to generate high profits.

Why choose Dubai's Hospitality Investment Market?

Statistically proven to be among the top 5 tourist destinations, hotel investment is an ideal choice in this scenario. With DTCM (Dubai Tourism & Commerce) making rules that take care of the interests of both landlords, tenants and owners, this is the perfect market. Not just that, a hotel investment also ensures lower vacancy periods, unlike residential rentals. Hotel investments in Dubai are great profit-making opportunities.

Provident Hotel Investment Opportunities

At Provident, we have full hotels for sale in key locations like Palm Jumeirah, Dubai Marina, Business Bay, and more, offering projects which have a high return on investments, we offer hotel investments ranging from 100 million AED (> 100 million dollars) to more than a billion worth of hotel investment properties. We have a team of hotel investment specialists ready to get you properties for hotel investment or hotel business. We will help you buy buildings in prime areas of Dubai to generate high profits.

Why choose Dubai's Hospitality Investment Market?

Statistically proven to be among the top 5 tourist destinations, hotel investment is an ideal choice in this scenario. With DTCM (Dubai Tourism & Commerce) making rules that take care of the interests of both landlords, tenants and owners, this is the perfect market. Not just that, a hotel investment also ensures lower vacancy periods, unlike residential rentals. Hotel investments in Dubai are great profit-making opportunities.

Business Bay

Business Bay

5 Stars* Hotel
AED 550 million - AED 875 million

Palm Jumeirah

Palm Jumeirah

5 Stars* Hotel
AED 500 million - AED 1.2 billion

Dubai Marina

Dubai Marina

5 Stars* Hotel
AED 500 million

Dubai Culture Village

Dubai Culture Village

5 Stars* Hotel
AED 800 million

Barsha Heights

Barsha Heights

4 Stars* Hotel
AED 840 million

Hotel Investments

Interested in availing this service?

All Our Services are Just One Click Away!
Just Fill In Your Details.