اللغات: AfrikaansArabicEnglishChinese (Simplified)RussianCzechDutchFilipinoGreekHindiPersianUrdu

دبي مارينا

الترتيب حسب

حصري | منزل فاخر مفروش | إطلالة كاملة على البحر

مرتفعات المحيط ، دبي مارينا ، دبي

2,750,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 3 الحمامات 3 شنومك سكفت

حصري | شقة فسيحة ومصانة جيدًا

إيليت ريزدنس ، مرسى دبي ، دبي

60,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

مارينا فيو | الطابق العلوي | مبرد مجاني

برج ويست أفينيو ، دبي مارينا ، دبي

130,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 2 شنومك سكفت

مؤثثة بأناقة | منظر خلاب | ترقية

برج كيان ، دبي مارينا ، دبي

107,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

حصري | منزل أحلامك في انتظارك

برج كيان ، دبي مارينا ، دبي

4,500,000 درهم
الحمامات 5 شنومك سكفت
سرير 4 الحمامات 5 شنومك سكفت

منظر مذهل | بنتهاوس فاخر | شاغر

خليج سنترال ، دبي مارينا ، دبي

350,000 درهم
الحمامات 6 شنومك سكفت
سرير 4 الحمامات 6 شنومك سكفت

إطلالة على البحر | الطابق العلوي | بناء جديد

استوديو وان ، دبي مارينا ، دبي

750,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
الحمامات 1 شنومك سكفت

2BR وحدة زاوية | مارينا فيو | حصري | عائد استثمار كبير

مارينا جيت ، مرسى دبي ، دبي

2,900,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 3 شنومك سكفت

مارينا فيو | الطابق العلوي | للبيع

داماك هايتس ، دبي مارينا ، دبي

1,900,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

مذهلة 2 غرف | إطلالة جزئية على البحر | للبيع

استوديو وان ، دبي مارينا ، دبي

1,000,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 1 شنومك سكفت

بيع عاجل | ضخمة شقة | السعر خفض

ترايدنت ووترفرونت ، مرسى دبي ، دبي

1,325,000 درهم
الحمامات 4 شنومك سكفت
سرير 3 الحمامات 4 شنومك سكفت

منظر كامل للمارينا | غرفة وصالة للبيع | منتصف الطابق

استوديو وان ، دبي مارينا ، دبي

1,250,000 درهم
الحمامات 2 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 2 شنومك سكفت

استوديو مذهل | إطلالة على البحر | الطابق العلوي | للإيجار

استوديو وان ، دبي مارينا ، دبي

42,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
الحمامات 1 شنومك سكفت

أرخص استوديو | مفروشة بالكامل | للبيع

برج مانشستر ، مرسى دبي ، دبي

480,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
الحمامات 1 شنومك سكفت

مذهلة 3 غرف نوم | إطلالة كاملة على المارينا | للبيع

برج مارينا ، دبي مارينا ، دبي

2,975,000 درهم
الحمامات 4 شنومك سكفت
سرير 3 الحمامات 4 شنومك سكفت

ترقية كاملة 3 غرف نوم | إطلالة كاملة على المارينا | للبيع

ترايدنت بايسايد ، مرسى دبي ، دبي

3,750,000 درهم
الحمامات 4 شنومك سكفت
سرير 3 الحمامات 4 شنومك سكفت

مذهلة 2 غرف نوم تطل على المارينا عالية

استوديو وان ، دبي مارينا ، دبي

1,900,000 درهم
الحمامات 3 شنومك سكفت
سرير 2 الحمامات 3 شنومك سكفت

وحدة مذهلة مطلة على البحر والمارينا | ارتفاع الطابق

استوديو وان ، دبي مارينا ، دبي

62,000 درهم
الحمامات 1 شنومك سكفت
سرير 1 الحمامات 1 شنومك سكفت
1 2 3 4 5 6 7 8
اختصاصي منطقتنا هو نقرة واحدة فقط!

    شقق دبي مارينا للإيجار

    موطن ناطحات السحاب مع أفضل إطلالات على أفق دبي ، مرسى دبي هو عنوان مرغوب. إذا كنت تتطلع لاستئجار شقة ، فإن مرسى دبي هو المكان المثالي. فهي موطن للمهنيين والعائلات الصغيرة ، وهي مكان رائج بين الوافدين والأثرياء. شقق في مرسى دبي نقدم أسلوب حياة رائع داخل حي فاخر. تحتوي معظم المباني هنا على أحدث وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية. تشمل وسائل الراحة الأخرى الوصول إلى ممشى مارينا الذي يبلغ طوله 7 كم ، والذي تنتشر فيه العديد من خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق ، ومقاهي الشيشة ، وصالونات ومنتجعات.

    موقع مثالي بين جميرا بيتش ريزيدنس و أبراج بحيرة الجميرا، مرسى دبي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر شارع الشيخ زايد. إنه على بعد دقائق من مناطق الجذب الشهيرة بالمدينة. إنها موطن لواحد من أكثر الأبراج الفريدة في العالم ، برج كيان ، والمعروف أيضًا باسم `` البرج الملتوي ''. مع المدارس ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق والمرافق الطبية الموجودة داخل المنطقة ، يوفر مرسى دبي أفضل أسلوب حياة يمكنك العثور عليه في دبي. كما يضم مرسى دبي فنادق 5 نجوم ومطاعم ذواقة وشواطئ ونوادي وحانات والمزيد. استأجر شقة في مرسى دبي وكن جزءًا من نمط الحياة الفريد على الواجهة البحرية.

    شقق دبي مارينا للبيع

    يعد مرسى دبي ، أحد أشهر الأماكن في دبي ، موطنًا لأفضل ناطحات السحاب في المدينة. وهي تشمل `` برج التواء '' المشهور عالميًا ، المعروف أيضًا بأبراج كيان. توفر هذه المنازل مناظر ساحرة لأفق دبي المطل على الخليج العربي. شقق للبيع في مرسى دبي تقدم وسائل الراحة من الدرجة الأولى بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية. ليس ذلك فحسب ، يعد ممشى مارينا مكانًا شهيرًا للسكان للتجول في امتداد 7 كم من الممشى. يعد مرسى دبي موطنًا للعديد من اليخوت الفاخرة وفنادق 5 نجوم ، فضلاً عن المرافق الترفيهية التي لا مثيل لها.

    الوصول إلى مرسى دبي عبر طريق الشيخ زايد ، أو خطوط المترو والترام. هذا موقع مثالي بالقرب من مساكن شاطئ جميرا نخلة الجميرا. إنها وجهة سياحية شهيرة وتوفر عددًا لا يحصى من أنشطة الرياضات المائية ، وبطانات بسحاب ، والتسوق ، فضلاً عن مطاعم الذواقة مع المأكولات من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تتطلع لشراء شقة للبيع ، فإن دبي مارينا هو أفضل رهان لنمط الحياة المثير والنابض بالحياة.

    فلل دبي مارينا للإيجار

    تعد منطقة مرسى دبي ، وهي أكثر المناطق المرغوبة في الواجهة البحرية في دبي ، موطنًا لبعض الفيلات الرائعة. تعتبر هذه الفيلات مثالية للإيجار ، وتوفر أسلوب حياة داخل مجتمع نابض بالحياة في مرسى دبي. كمقيم ، ستتمكن من الوصول إلى عدد لا يحصى من وسائل الراحة ، بما في ذلك أفضل خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق وأنشطة الرياضات المائية ومراكز التسوق والشواطئ والمزيد. استأجر فيلا في دبي مارينا وكن جزءًا من الحياة الراقية. وجهة سياحية شهيرة ، كما تحظى هذه المنطقة بشعبية كبيرة بين العائلات الشابة والمهنيين والمغتربين.

    موقع مرسى دبي مثالي ويسهل الوصول إليه. يحتوي على محطتي مترو و 2 محطة ترام ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى عدد من محلات السوبر ماركت والمدارس والمرافق الطبية وأكثر من ذلك. تعد منطقة مرسى دبي ، وهي منطقة سكنية مصاغة بعناية ، مكانًا فخمًا مثاليًا للاتصال بالمنزل.

    فلل دبي مارينا للبيع

    يعد مرسى دبي من أفضل المواقع لشراء فيلا للبيع. تم تصميم مرسى دبي بأسلوب أنيق ، وهو أسلوب حياة على الواجهة البحرية يشتهيه الكثيرون. موطن لأفضل الفنادق من فئة 5 نجوم والمطاعم الذواقة وأسلوب الحياة السائد ووسائل الراحة الحديثة ، يقدم مرسى دبي حياة لا مثيل لها. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى الشواطئ ومراكز التسوق ومرافق الترفيه. موقع مرسى دبي مثالي ، نظرًا لأنه يمكنك التنقل فيه عبر محطتي مترو و 2 محطة ترام ومارينا ووك ، فضلاً عن سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد.

    ستوفر فيلات دبي مارينا أفضل وسائل الراحة داخل حي غني. لديك العديد من الخيارات للتسوق ومحلات السوبر ماركت والنوادي والترفيه المسائي والمزيد. يمكن للأطفال التسجيل في عدد من دور الحضانة داخل المجتمع وكذلك المدارس التي تقع بالقرب منها. يمكن للمقيمين أيضًا الوصول إلى المرافق الطبية والصيدليات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. مرسى دبي هو المكان المثالي للعثور على منزلك إذا كنت تبحث عن فلل فاخرة للبيع.

Language: ArabicEnglishChinese (Simplified)Russian

Dubai Marina

Sort by

Sophisticated | 0% Commission | Well Priced

5242 , Dubai Marina, Dubai

AED 1,971,888
1 Bedroom 1 Baths 992 SqFt
AED 1,971,888
1 Beds 1 Baths 992 SqFt

Great Investment | 0% Agency Fee | High Return

5242 , Dubai Marina, Dubai

AED 1,968,888
1 Bedroom 1 Baths 992 SqFt
AED 1,968,888
1 Beds 1 Baths 992 SqFt

2 Bed with Stunning Views | Top Quality

5242 , Dubai Marina, Dubai

AED 2,100,000
2 Bedroom 2 Baths 1065 SqFt
AED 2,100,000
2 Beds 2 Baths 1065 SqFt

Rented | Amazing Marina View | High Floor

Studio One , Dubai Marina, Dubai

AED 1,900,000
2 Bedroom 2 Baths 1109 SqFt
AED 1,900,000
2 Beds 2 Baths 1109 SqFt

Next to Metro Station | Well Maintained

Marina Diamonds , Dubai Marina, Dubai

AED 620,000
1 Bedroom 1 Baths 754 SqFt
AED 620,000
1 Beds 1 Baths 754 SqFt

Exceptional Family Home with Astonshing View

5242 , Dubai Marina, Dubai

AED 2,026,888
1 Bedroom 1 Baths 1003 SqFt
AED 2,026,888
1 Beds 1 Baths 1003 SqFt

Brand New | Spacious Layout | Spectacular Sea View

5242 , Dubai Marina, Dubai

AED 3,300,000
3 Bedroom 4 Baths 1589 SqFt
AED 3,300,000
3 Beds 4 Baths 1589 SqFt

Spectacular View of Marina |Luxuriously Living

5242 , Dubai Marina, Dubai

AED 2,018,888
1 Bedroom 1 Baths 1003 SqFt
AED 2,018,888
1 Beds 1 Baths 1003 SqFt

Profitable Deal | Convenient Location | Finest

5242 , Dubai Marina, Dubai

AED 1,964,888
1 Bedroom 1 Baths 992 SqFt
AED 1,964,888
1 Beds 1 Baths 992 SqFt

Marina view | Perfect condition | Best community

Park Island , Dubai Marina, Dubai

AED 1,300,000
1 Bedroom 2 Baths 932 SqFt
AED 1,300,000
1 Beds 2 Baths 932 SqFt

A Beautiful Home To Live, Now Vacant

Marina Wharf , Dubai Marina, Dubai

AED 900,000
2 Bedroom 2 Baths 75939 SqFt
AED 900,000
2 Beds 2 Baths 75939 SqFt

3 Bed Townhouse l Original 6 in Marina

Emaar 6 Towers , Dubai Marina, Dubai

AED 350,000
3 Bedroom 4 Baths 3326.3 SqFt
AED 350,000
3 Beds 4 Baths 3326.3 SqFt

4BR Duplex Villa|Luxury Furnished|Full Marina View

Marina Gate , Dubai Marina, Dubai

AED 850,000
4 Bedroom 6 Baths 4663 SqFt
AED 850,000
4 Beds 6 Baths 4663 SqFt

Full Marina|Large 1BR|Urgent Sale|Rented|High ROI

Marina Gate , Dubai Marina, Dubai

AED 1,890,000
1 Bedroom 2 Baths 775 SqFt
AED 1,890,000
1 Beds 2 Baths 775 SqFt

Stunning View | Amazing Quality | High ROI

Wyndham Dubai Marina , Dubai Marina, Dubai

AED 700,000
1 Baths 410 SqFt
AED 700,000
1 Baths 410 SqFt

Chiller Free|Vacant|Exclusive & Managed

Time Place Tower , Dubai Marina, Dubai

AED 55,000
1 Bedroom 1 Baths 850 SqFt
AED 55,000
1 Beds 1 Baths 850 SqFt

Full Marina View | Free Chiller | Beach Accessible

Marina Quays , Dubai Marina, Dubai

AED 225,000
3 Bedroom 4 Baths 2060 SqFt
AED 225,000
3 Beds 4 Baths 2060 SqFt

Corner Unit|Full Marina View|Move in Ready|AC Free

Marina Gate , Dubai Marina, Dubai

AED 175,000
2 Bedroom 3 Baths 1331 SqFt
AED 175,000
2 Beds 3 Baths 1331 SqFt
1 2 3 4 5 6 7 8
Our Area Specialist is Just One Click Away!

    Dubai Marina Apartments for Rent

    Home to skyscrapers with the best views of the Dubai skyline, Dubai Marina is a coveted address. If you are looking to rent an apartment, Dubai Marina is the ideal place. Home to professionals and small families, it is a popular pick amongst expats and affluent people. Apartments in Dubai Marina offer a great lifestyle within a posh neighbourhood. Most buildings here have state-of-the-art amenities like swimming pools and gyms. Other amenities include access to the 7km Marina Walk, dotted with numerous al fresco dining options, shisha cafes, salons and spas.

    Ideally located between Jumeirah Beach Residence and Jumeirah Lake Towers, Dubai Marina is easily accessible via Sheikh Zayed Road. It is minutes away from the iconic attractions of the city. It is home to one of the most unique towers in the world, Cayan Tower, also known as the ‘twisting tower’. With schools, supermarkets, shopping centres and medical facilities located within the area, Dubai Marina offers the best lifestyle you can find in Dubai. Dubai Marina is also home to 5-star hotels, gourmet restaurants, beaches, clubs, pubs and more. Rent an apartment in Dubai Marina and be a part of the unique waterfront lifestyle.

    Dubai Marina Apartments for Sale

    One of the most popular places in Dubai, Dubai Marina is home to the best skyscrapers in the city. It includes the world famous ‘twisting tower’, aka, Cayan towers. These homes offer the most mesmerising views of Dubai’s skyline overlooking the Arabian Gulf. Apartments for sale in Dubai Marina offer top-notch amenities including swimming pools and gymnasiums. Not only that, the Marina Walk is a popular spot for residents to walk around the 7km stretch of promenade. Dubai Marina is home to many luxury yachts and 5-star hotels, as well as leisure facilities like no other.

    Access Dubai Marina via Sheikh Zayed Road, or metro and tram lines. This is ideally located close to Jumeirah Beach Residences and Palm Jumeirah. It is a popular tourist destination and offers a myriad of water sport activities, zip lining, shopping as well as gourmet restaurants with cuisines from all over the world. If you are looking to purchase an apartment for sale, Dubai Marina is your best bet for the exciting and vibrant lifestyle.

    Dubai Marina Villas for Rent

    Dubai’s most sought-after waterfront property area, Dubai Marina is home to some of the magnificent villas. Perfect for rent, these villas offer a lifestyle within a vibrant community of Dubai Marina. As a resident, you will have access to a myriad of amenities, including the best al fresco dining options, water sports activities, shopping malls, beaches and more. Rent a villa in Dubai Marina and be part of the high-life. A popular tourist destination, this area is also popular among young families, professionals and expats.

    Easily accessible, the location of Dubai Marina is perfect. It has 2 metro stations and 11 tram stations, as well as easy connection to Sheikh Zayed Road. Residents also have access to a number of supermarkets, schools, medical facilities and more. A carefully crafted residential area, Dubai Marina is the ideal posh place to call home.

    Dubai Marina Villas for Sale

    Dubai Marina is one of the best locations to purchase a villa for sale. Stylishly designed, Dubai Marina is a waterfront lifestyle that is coveted by many. Home to the best 5-star hotels, gourmet restaurants, a happening lifestyle and state-of-the-art amenities, Dubai Marina offers a life like no other. Residents can easily access beaches, malls and entertainment facilities. Dubai Marina’s location is ideal, given that you can navigate it via 2 metro stations, 11 tram stations, the Marina Walk, as well as easy access to Sheikh Zayed Road.

    Dubai Marina;s villas will provide the best amenities within an affluent neighbourhood. You have many options for shopping, supermarkets, clubs, evening entertainment and more. Children can enroll in a number of nurseries within the community as well as schools which are located close by. Residents also have access to medical facilities and 24/7 pharmacies. Dubai Marina is the perfect place to find your home if you are looking for posh villas for sale.